وصول 210 آلاف طن بضائع و4233 رأس ماشية إلى ميناء الإسكندرية

اخبار العالم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال رضا الغندور، المتحدث باسم ميناء الإسكندرية، إن الميناء يشهد نشاطا في حركة السفن والشاحنات واستقبال السلع الاستراتيجية، الأحد، حيث يجري تفريغ شحنة قمح تزن 63 ألف طن على متن السفينة «وادي الكرنك» قادمة من رومانيا، وتفريغ شحنة ذرة تزن 66 ألف طن قادمة من روسيا على متن السفينة «ساكايزايا»، وتفريغ شحنة سيارات عددها 750 سيارة ماركات مختلفة قادمة من قبرص على متن العبارة «جراند أوروبا»، وتفريغ شحنة مواشي عددها 4233 رأس ماشية قادمة من إسبانيا وسلوفينيا على متن السفينتين «بلو موون» و«موتيفاتور».

وأضاف الغندور أن النظام الإلكتروني بالميناء سجل ورود 210 آلاف طن بضائع خلال الـ24 ساعة الماضية، كما سجل دخول وخروج 10 آلاف شاحنة عامة، وبلغ مخزون الغلال مليونا و48 ألف طن، منهم 391 ألف طن قمح .

وقال اللواء بحري مدحت عطية، رئيس مجلس إدارة هيئة الميناء، إن إجمالي السفن المتواجدة بالميناء 128 سفينة، فيما غادرت 11 سفينة، ووصلت 12 سفينة وتراكي على الأرصفة 40 سفينة، وتواجد بالمخطاف الخارجي 31 سفينة والداخلي 17 سفينة .

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ وصول 210 آلاف طن بضائع و4233 رأس ماشية إلى ميناء الإسكندرية ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار العالم، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار العالم .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق