عاجل

السفير الهندي بالقاهرة: رئيس حكومتنا يُحيي السيسي لدعمه «اليوجا العالمي»

اخبار العالم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم السفير الهندي بالقاهرة، سانجاي باتاتشاريا، بالشكر للسلطات المصرية لما قدموه من دعم فعاليات الاحتفال باليوم العالمي الثالث لليوجا، والمقررة عقده خلال الأيام المقبلة.

وأشار السفير الهندي خلال مؤتمر صحفي بمركز مولانا أزاد الثقافي الهندي، الأحد، إلى أنه «يعلق على أهم الاستعدادات الخاصة بيوم اليوجا العالمي 2017 إلى أن رئيس وزراء الهند، ناريندرا مودي أعرب عن تحياته للرئيس عبدالفتاح السيسي لدعمه، ولما تم القيام به من استعدادات وتأمينات في هذا الصدد».

وأضاف السفير قائلًا: إن «ممارسة اليوجا خلال شهر رمضان تعكس الوحدة بين بني البشر، وتتماشى مع ما يتسم به الشهر الكريم من روحانيات وصلوات ولحظات تأمل يعكف الفرد على القيام بها، وكذلك تساهم في إفشاء السلام والوئام في المجتمع».

وأكد السفير الهندي على أن «اليوجا» تعد جزء لا يتجزأ من التراث الثقافي الهندي غير المادي، وأصبحت تحظى اليوم بمكانة خاصة على المستوى العالمي ويمارسها عدد كبير من الناس في كافة أنحاء العالم، بما في ذلك مصر.

ولفت السفير الهندي إلى أن اليوجا تساعد الإنسان على أن ينتهج أسلوب صحيا في الحياة يحقق التناغم بين الجسد والعقل والروح، وتعمل اليوجا على تبني الإنسان منهجا شاملا يجعله يشعر بالصحة والعافية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ السفير الهندي بالقاهرة: رئيس حكومتنا يُحيي السيسي لدعمه «اليوجا العالمي» ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار العالم، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار العالم .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق