ضبط كميات كبيرة من المتفجرات في السويس

اخبار العالم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقى الجيش المصري أمس القبض على شخصين كانا يستقلان سيارة محملة بكمية كبيرة من المعدات والمواد المتفجرة غرب نفق الشهيد أحمد حمدي بمحافظة السويس، كانت في طريقها لدعم العناصر الإرهابية، وفق ما أكّد الناطق العسكري.

وأضاف الناطق في بيان: تمكنت قوات التأمين بالجيش الثالث الميداني من ضبط شخصين يستقلان عربة محملة بكميات كبيرة من المعدات والمواد المتفجرة التي تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة غرب نفق الشهيد أحمد حمدي، مشيراً إلى أنّ العربة كانت في طريقها لدعم الإرهابيين، وأنّه جار اتخاذ الإجراءات القانونية من قبل الجهات المعنية مع المتهمين والمضبوطات. يذكر أنّ نفق الشهيد أحمد حمدي يقع أسفل قناة السويس شمالي المدينة.

على صعيد متصل، كشفت مصادر أمنية مصرية، عن أنّ بدويين من قبائل سيناء اكتشفوا مخازن للمواد المتفجرة تابعة لجماعات متطرفة وسط شبه الجزيرة، وسلموا المضبوطات لأجهزة الأمن.

وأفادت المصادر أن عناصر بدوية من اتحاد قبائل سيناء تمكنت من ضبط كميات كبيرة من مادة «تي.إن.تي» ومواد أخرى شديدة الانفجار، في مخازن بمنطقتي الجدي والجفجافة بوسط سيناء تابعة لتنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي الذي بايع تنظيم داعش.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ ضبط كميات كبيرة من المتفجرات في السويس ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار العالم، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار العالم .

أخبار ذات صلة

0 تعليق