القبض على إفريقيين يسرقان عملاء بنوك بالحيلة

اخبار العالم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قبضت شرطة الشارقة على شخصين من جنسية إفريقية نفذا جرائم سرقة من عملاء بنوك عن طريق الحيلة. وتبين من خلال التحقيق مع المشتبه فيهما، أنهما ابتكرا حيلة جديدة للسرقة، تعتمد على التظاهر بتلويث ملابس الضحية المستهدف بشكل عرضي، ومن دون قصد، أثناء مروره على الطريق، ومحاولة الاعتذار عن ذلك بالمسارعة في تنظيف البقعة المتسخة من ملابسه بورق محارم موجود في حوزة أحدهما، بينما يقوم الآخر بنشل أموال الضحية في غفلة منه، قبل أن يختفيا عن الأنظار بسرعة بالغة.

وكانت شرطة الشارقة تلقت بلاغين أحدهما من شخص آسيوي يفيد بقيام مجهولين بالبصق عمداً على ثيابه، ما أدى إلى اشتباكه معهما، وبعد مغادرته اكتشف سرقة مبلغ من المال كان بحوزته، وتكرر الأمر في بلاغ آخر ورد إلى الشرطة، حيث أفاد شخص عربي بأنه تعرض للسرقة من مجهولين بالأسلوب ذاته.

وقررت شرطة الشارقة تشكيل فريق أمني من إدارة التحريات والمباحث الجنائية لمتابعة البلاغين، ومن خلال البحث والتحري تمكن الفريق من القبض على المشتبه فيهما، وقد اعترفا بارتكاب جريمتي السرقة.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ القبض على إفريقيين يسرقان عملاء بنوك بالحيلة ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار العالم، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار العالم .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق