«أشغال الشارقة» تبدأ إنشاء سوق جديد للأعلاف في «المدام»

اخبار العالم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت دائرة الأشغال العامة في الشارقة إعداد المخططات والمستندات الخاصة بمشروع إنشاء سوق للأعلاف والحبوب في منطقة المدام بالمنطقة الوسطى، تمهيداً لطرحه للمناقصة بكلفة تقديرية تصل إلى تسعة ملايين درهم.

وقال رئيس الدائرة، المهندس علي بن شاهين السويدي، إن منطقة المدام تشهد نهضة تنموية شاملة، بما يتم تنفيذه فيها من مشروعات عمرانية وحدائق وأسواق متكاملة ومرافق خدمية، تسهم في استقطاب المستثمرين وتنشيط الحركة التجارية في المنطقة.

وذكر مدير إدارة الأفرع في الدائرة، المهندس محمد بن يعروف، أن السوق تحتوي على أكثر من ستة مبانٍ، يضم الأول محال تجارية وغرفاً إدارية، فيما يقسم المبنى الثاني إلى سبعة محال تجارية وغرف إدارية ومرافق خدمية.

وأضاف أن المبنى الثالث يحتوي على ثمانية محال لبيع الأعلاف مع مخازن مكشوفة لهذا الغرض، بينما ينقسم المبنى الرابع إلى سبعة محال لبيع الأعلاف مع مخازن مكشوفة لهذا الغرض، أما المبنى الخامس فيحتوي على خمسة محال لبيع الحبوب مع غرف الخدمات، فيما يقع المبنى الأخير على مساحة 441 متراً مربعاً، ويحتوي على خمسة محال خاصة ببيع الحبوب.

يذكر أن الدائرة أنجزت مطلع العام الجاري الأعمال الإنشائية لحديقة المدام العامة وحديقة الثميد للنساء.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ «أشغال الشارقة» تبدأ إنشاء سوق جديد للأعلاف في «المدام» ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار العالم، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار العالم .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق