امرأة تتهم «بائع عسل» باغتصابها في شقته

اخبار العالم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحقق النيابة العامة بعجمان في دعوى اتهمت فيها امرأة عربية شخصاً باغتصابها وحجز حريتها بعد قيامهما بشرب الخمر معاً في شقته، فيما اتهمها هو بمحاولة قتله برميه من شرفة الشقة التي يقطن بها.

وقال المتهم، الذي يعمل بائع عسل، في بلاغ التحقيق الجنائي، إنه تعرف إلى المشتكية أثناء عمله في بيع العسل، وإنها كانت ترافقه إلى شقته في المنطقة الصناعية الجديدة في عجمان.

وتابع أنها رافقته في أحد الأيام وتناولا مشروبات كحولية، ودفعته إلى مواقعتها مواقعة الأزواج، لكنه رفض ذلك، حيث كان موجوداً في الشقة مع صديق له غادر الشقة وأغلق الباب من الخارج، وعند رفضه مواقعتها دفعته من شرفة المنزل محاولة بذلك قتله، بعدما صرخت مدعية أنه حجز حريتها وأراد اغتصابها.

وورد في تقرير المختبر الجنائي لشرطة عجمان، أن المشتكية كانت برفقة المتهم داخل شقته بحجة شراء عسل منه. وقد قالت إنهما شربا مشروبات كحولية سوياً، وتناولا الطعام، ثم حاول اغتصابها، فلم يتمكن من ذلك بسبب مقاومتها الشديدة له. وتابع التقرير أن المشتكية قالت إنها لم تحاول دفع المتهم إلى الخارج، وإنه هو من حاول النزول من شرفة شقته بواسطة شرشف، إلا أنه سقط على الأرض، وتعرض للإصابة نتيجة سقوطه. وادعت المشتكية، أن المتهم طلب من صديقه الخروج من الشقة وتركه معها وحدهما، وعندما حاول اغتصابها صرخت بشدة لمنعه من ذلك.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ امرأة تتهم «بائع عسل» باغتصابها في شقته ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار العالم، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار العالم .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق