سكيك

اخبار العالم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رعاية

طالب قراء في أبوظبي شركتي «صحة» و«ضمان» بتوفير خدمة الرعاية المتنقلة لكبار السن في منازلهم، حيث تواجه الأسر في أحيان كثيرة صعوبات في نقلهم إلى المستشفيات والمراكز الصحية.

إفطار

نجا سائق من حادث وصفه بالمحقق، حين فوجئ بشاحنة تقف أمامه على إشارة البولينغ في شارع الميدان، على الرغم من أن الإشارة كانت خضراء، وتبين أن سائق الشاحنة توقف لتناول وجبة إفطار توزعها جهة خيرية على السائقين في ذلك المكان. ودعا الجهات المعنية بتوزيع المساعدات إلى اختيار أماكن أخرى لهذه الغاية.

مناداة

أبدى مرتادون للسوق الصيني في عجمان انزعاجهم من طريقة الترويج للمنتجات، حيث تقوم البائعات أو البائعون بالمناداة على الزبائن، وبطرق منفرة لرواد السوق.

تأمين

اشتكى مستأجرون في مناطق عدة خصم شركات عقارية وملاك بنايات مبالغ كبيرة من قيمة التأمين المدفوع مقدماً في حال إنهاء العقد، بذرائع شتى من بينها وجود أضرار في مرافق الشقة، مع أنها تكون بسيطة للغاية أحياناً، مطالبين الجهات المعنية بحماية المستأجرين من هذا الاستغلال.

أسعار

لاحظ قراء تفاوتاً كبيراً في أسعار المنتجات التي توفرها محال بيع الهواتف في منطقة دوار سبينس بالشارقة، مطالبين بتحديد أسعار واضحة ومعلنة، وعدم ترك الأمر لعمليات المساومة على الأسعار، يكون المستهلك هو ضحيتها في الغالب.

طريق

جدد مستخدمون لشارع الإمارات، خصوصاً المنطقة الرابطة بين إمارتي دبي والشارقة، تحذيرهم من تعمد سائقي مركبات، خصوصاً رباعية الدفع كبيرة الحجم، استخدام كتف الطريق لتجاوز الازدحام المروري بسرعات عالية، ما يعرض الآخرين لخطر الحوادث.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ سكيك ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار العالم، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار العالم .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق