عاجل

اخبار مصر - مصرع شخصين إثر سقوط سيارة بترعة فى المنوفية - شبكة الوليد الإخبارية

صحة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور سعيد العطار نائب مدير مستشفى أشمون العام، إن معظم الحالات التى وردت إلى المستشفى فى حادث سقوط سيارة فى الترعة حالتهم مستقرة إلى حد كبير .

وأوضح العطار فى تصريحات لـ "اليوم السابع" أنه تم خروج ٧ حالات من بين المصابين، ووفاة اثنين آخرين، بالإضافة إلى احتجاز خمس حالات تحت الملاحظة لإجراء الفحوصات الكاملة.

كان قد وقع حادث صباح اليوم وأسفر عن سقوط السيارة رقم 2176 أجرة منوفية محملة بالركاب كانت متجهة من قرية شوشاى إلى أشمون، وانحرفت عن مسارها لتسقط فى ترعة النعناعية، مما أسفر عن وفاة حالتين واصابة عدد آخر ، وانتقل المهندس هشام بيومى، رئيس مركز ومدينة اشمون،  على الفور للاطمئنان على حالة المصابين وأمر بتشكيل فريق للتدخل السريع من إدارة المرور ومركز شرطة أشمون وفريق طبى بمستشفى أشمون العام والحملة الميكانيكية .

وكلف بيومى رئيس وحدة مرور أشمون بسرعة الانتهاء من الاجراءات والتنسيق مع الحملة الميكانيكية لاستخراج السيارة والوقوف على أسباب الحادث.

وأكد بيومى على سرعة التعامل مع الحادث وتقديم الرعاية الطبية العاجلة ونقل الحالات التي تتطلب تدخل طبى خاص إلى مستشفى الجامعة أو مستشفيات متخصصة .

وقام بيومى بالتنسيق مع العميد محمد لبنة رئيس وحدة مرور المنوفية والرائد محمد جمال رئيس وحدة مرور أشمون لإجراء تحليل عشوائي للمخدرات للسائقين وذلك بعد العرض والموافقة من الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية .

 

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ اخبار مصر - مصرع شخصين إثر سقوط سيارة بترعة فى المنوفية - شبكة الوليد الإخبارية ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع صحة، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
صحة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق