عاجل

صائب عريقات ينتظر زرع رئة بعد تدهور صحته - شبكة الوليد الإخبارية

اخبار العالم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أمين عام اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات (أرشيف)

أمين عام اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات (أرشيف)

ينتظر أمين عام اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، زرع رئة في إسرائيل أو الولايات المتحدة أو ألمانيا، بعد تدهور حالته الصحية. وذكرت مصادر فلسطينية، طلبت عدم الكشف عنها، أن "المفاوض التاريخي الفلسطيني (62 عاماً) يعاني من تليف رئوي في حالة متقدمة ويستخدم أسطوانة أكسجين للتنفس". وفي ظل تردي حالته الصحية، قررت منظمة التحرير الفلسطينية أنه "عندما يكون عريقات غير قادر على ممارسة عمله يتولى مهامه بدلاَ منه مؤقتاَ رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية ماجد فرج".

وكان فرج أول مسؤول رسمي فلسطيني تستقبله الإدارة الأمريكية للرئيس دونالد ترامب، وشارك في اجتماعات مع المسئول الخاص للمنطقة جاسون جرينبلات.

وأكدت مصادر فلسطينية، أن عريقات في قائمة انتظار "عدة دول" بينها الولايات المتحدة وإسرائيل وألمانيا. وأشارت صحيفة (يديعوت آحرونوت) اليوم إلى أن "أطباء إسرائيلين يشرفون على الحالة الصحية لعريقات". وذكرت أنه "أصبح بحاجة لزرع رئة بعد تردي حالته وقلة فاعلية الأدوية".

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ صائب عريقات ينتظر زرع رئة بعد تدهور صحته - شبكة الوليد الإخبارية ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار العالم، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار العالم .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق