عاجل

محافظ الشرقية يبحث مشاكل المواطنين ويوجه بتفعيل قرار غلق محل مخالف - شبكة الوليد الإخبارية

اخبار العالم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، الثلاثاء، رئيس مركز ومدينة منيا القمح بتفعيل قرارات الغلق الصادرة حيال صاحب محل حدادة بالمدينة ورفع المرافق عنه وتشميع المنشأة بالشمع الأحمر وإحالته للنيابة العامة في حالة فض الشمع تمهيدا لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

وأمر «سعيد»، رئيس مركز ومدينة الزقازيق بتوفير مكان بديل لمواطن يمتلك كشك مرخص تم إزالته بغرض توسعة الشارع وتحقيق سيولة مرورية، وكلف رئيس المدينة بإيقاف أعمال البناء لمبنى مقام بالمخالفة بمنطقة القومية بمدينة الزقازيق والتحفظ على مواد البناء تمهيدا لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

كما وجه المحافظ، رئيس مركز ومدينة منيا القمح بإزالة كافة التعديات الواقعة على أرض أملاك الدولة بقرية سنهوت التابعة لرئاسة المركز والصادر لها قرار إزالة وبحث إمكانية استغلالها في مشروعات تعود بالنفع والفائدة على أبناء القرية.

وكلف مدير مكتب الاستثمار بالمحافظة بعرض الفرص الاستثمارية المتاحة بنطاق دائرة المحافظة لتشجيع الاستثمار وخلق فرص عمل حقيقية.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع عدد من المواطنين من مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة للاستماع لمشاكلهم على الطبيعة وتوفير الحلول اللازمة لها، بحضور اللواء سامي سيدهم، نائب المحافظ، وعددا من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ محافظ الشرقية يبحث مشاكل المواطنين ويوجه بتفعيل قرار غلق محل مخالف - شبكة الوليد الإخبارية ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار العالم، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار العالم .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق