عاجل

البرلمان العربي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو

اخبار العالم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنأ الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو.
وأكد رئيس البرلمان العربي أن ما حققته مصر من إنجازات فى ثورة 30 يونيو عام 2013 يوضح للعالم قدرة رئيس وحكومة وشعب مصر على مواجهة التحديات التى تواجه مصر داخليا وخارجيا.. مشيرا إلى أن ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مسلسل الفوضى وغياب الأمن وانهيار مؤسسات الدولة والذي كان سيؤدي حتما إلى إضعاف الدولة المصرية وتمزيق وحدة المجتمع وإخراج دولة مصر الفاعلة من معادلة حفظ الأمن القومي العربي.
وشدد على أن مصر اليوم تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي عادت إلى محيطها العربي وتمارس دورا فاعلا ومؤثرا في دعم قضايا الأمة العربية والحفاظ على الأمن القومي للأمة العربية.
وأعرب الدكتور مشعل بن فهم السلمي عن ثقته في أن الشعب المصري العظيم الذي خرج في 30 يونيو 2013م ليملأ ميادين مصر المحروسة في مشهد حضاري شهد له العالم أجمع قادر على وحدة الصف والتكاتف التام ليبقي هذا اليوم علامة تاريخية تؤكد انتصار الهوية المصرية والثقافة الوطنية وبناء الدولة المصرية نحو تحقيق الأمن والتقدم والنهضة.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ البرلمان العربي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار العالم، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار العالم .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق