عاجل

محافظ صبيا يتفقد المستشفى العام في زيارة مفاجئة

تكنولوجيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تفقد محافظ صبيا، علي بن موسى زعلة، سير العمل بالمستشفى العام، عبر زيارة مفاجئة أجراها أمس الأول، اطلع خلالها على انتظام الأداء بأقسام، ومكاتب، الاستقبال، والطوارئ، والملاحظة.

وأطمأن المحافظ على انتظام المناوبات، وحضور الأطقم الطبية، والتمريضية، والإدارية، المكلفة بالمرابطة خلال إجازة عيد الفطر.

وأشاد «زعلة» بانتظام قيادات ومنسوبي المستشفى، يتقدمهم مديره الدكتور علي بن مفرح الشعواني، والمدير الطبي الدكتور حسين بن إبراهيم القاصر.

وتفقد محافظ صبيا، المراحل النهائية لأعمال الصيانة، والتحسينات، الجارية بقسم الطوارئ، موجها بسرعة إنجازها؛ لتحقيق الانسيابية اللازمة لجودة أداء العاملين والمراجعين، كما استمع لانطباعات، وملاحظات، بعض المرضى، ومرافقيهم، حول مستوى العناية، وجودة الخدمات الصحية المقدمة لهم، واعدا بمناقشتها مع المختصين بصحة جازان.


شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ محافظ صبيا يتفقد المستشفى العام في زيارة مفاجئة ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع تكنولوجيا، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
تكنولوجيا .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق