عاجل

وفاة 5 أشخاص بحوادث طرق في رأس الخيمة خلال رمضان

اخبار العالم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت إحصائية أصدرتها شرطة رأس الخيمة، بوفاة خمسة أشخاص، بينهم ثلاثة مواطنين، وأم من جنسية دولة آسيوية، وطفلتها (أربع سنوات)، نتيجة حوادث مرورية متفرقة، وقعت خلال شهر رمضان الماضي في الإمارة، وتنوعت أسباب الحوادث بين دخول الطريق دون التأكد من خلوه، وانفجار إطار المركبة، والقيادة تحت تأثير الإرهاق.

وأوضحت الإحصائية أن الحادث الأول وقع إثر تدهور مركبة وسقوطها من منحدر على أحد الطرق، ما أسفر عن وفاة قائدها (مواطن عمره 21 سنة)، فيما توفيت مواطنة في العقد الرابع من عمرها بحادث ثانٍ في منطقة الجولان، إثر اصطدام مركبتها مع أخرى نتيجة دخولها الطريق دون التأكد من خلوه من المركبات.

وفي حادث ثالث توفي شاب مواطن (19 سنة)، وأصيب شقيقه بإصابات بليغة، إثر انفجار إطار المركبة واصطدامها بشاحنة على طريق شارع الشهداء.

فيما أسفر حادث رابع عن وفاة مواطن وإصابة خمسة آخرين، إثر تصادم ثلاث مركبات على شارع (الإمارات - الدقداقة)، بسبب دخول إحدى المركبات للطريق دون التأكد من خلوّه.

وفي حادث خامس، توفيت امرأة (من جنسية آسيوية)، وطفلتها (أربع سنوات)، وأصيب الزوج (29 سنة)، بإصابات بليغة، إثر انحراف وتدهور مركبتهم، وسقوطها في وادي اصفني، نتيجة تعرض السائق للإرهاق والتعب، ما أدى إلى انحراف مركبته عن مسارها.

وذكرت شرطة رأس الخيمة أن السائق كان يسير في مساره الصحيح، قبل أن تنحرف المركبة عن مسارها وترتطم بحاجز إسمنتي وتدهور على الطريق لمرات عدة، وتسقط في وادي أصفني جنوب إمارة رأس الخيمة.

 

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ وفاة 5 أشخاص بحوادث طرق في رأس الخيمة خلال رمضان ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار العالم، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار العالم .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق