عاجل

تأخر مساعد Bixby مرة أخرى بسبب اللغة الإنجليزية

تكنولوجيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدو أن أصحاب Galaxy S8 سوف ينتظرون فترة أطول ليكونوا قادرين على استخدام واحدة من أهم مميزات الهاتف الرائد، وهو مساعد سامسونج Bixby.

تأخر مساعد سامسونج الرقمي Bixby المرتقب مرة أخرى وفقا لتقرير جديد في صحيفة وول ستريت جورنال، وسبب التأخير هو أن اللغة الإنجليزية معقدة للغاية، أما عن المساعد الذي يدعم الصوت، والذي كان متوفرا في كوريا منذ شحن الهاتف الذكي، فهو يكافح لفهم اللغة الإنجليزية وقواعدها طبقا للتقرير.

وقال ممثل سامسونج في بيان: “فوائد المساعد Bixby من الآن فهم اللغة الطبيعية، ونحن حاليا ننمي اختبارات المستخدم لدينا في الولايات المتحدة للتحضير للإطلاق”، مشيرا إلى مميزات أخرى للمساعد مثل Bixby Vision، والذي يستخدم كاميرا جالكسي اس 8.

ولم يتضح بعد ما إذا كانت ميزة تفعيل الصوت ستطلق، ولكن صحيفة وول ستريت جورنال ذكرت أن المساعد لن يطلق “حتى وقت متأخر من يونيو على الأقل”، وكانت الشركة قد ذكرت من قبل أن مساعدها سيكون متاحا في الربيع.

ويعتبر التأخير نكسة كبيرة للشركة، التي وصفت Bixby بأنه واحد من أهم سمات الهاتف الجديد، الهاتف لديه زر مخصص Bixby على جانب الهاتف، والتي لن تسمح سامسونج لمستخدميها باستعماله في مميزات أخرى غير المساعد على الرغم من أنه ليس متاحا بعد.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ تأخر مساعد Bixby مرة أخرى بسبب اللغة الإنجليزية ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع تكنولوجيا، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
تكنولوجيا .

أخبار ذات صلة

0 تعليق