هاتف Essential يمهد الطريق لهواتف بشاشة من الحافة إلى الحافة

تكنولوجيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتشرت العديد من الشائعات في الآونة الأخيرة عن هاتف آيفون 8، ولكن حتى الآن من الصعب علينا تحديد ما قد يأتي به الهاتف في خريف هذا العام، ومع ذلك يمكن أن يقدم لنا هاتف أندي روبين Essential فكرة عن ما سيبدو عليه هاتف آيفون 8 وجميع الهواتف الذكية في غضون سنوات قليلة.

دعونا نبدأ مع الشاشة، من المفترض أن يأتي هاتف آيفون 8 “أو iPhone X أو iPhone Edition أو أي شيء يطلق عليه” بشاشة من الحافة إلى الحافة، حيث أن جميع الهواتف الرائدة لهذا العام تحتوي على شاشات من الحافة إلى الحافة.

ومن بين هذه الهواتف، هاتف G6 الذي يتمتع بشاشة بحجم 5.7 بوصة مع حواف فائقة النحافة تتناسب مع جسم الهاتف، وأيضا هواتف جالكسي اس 8 واس 8 بلس، والتي تأتي بشاشة بحجم 5.8 بوصة و6.2 بوصة، بالإضافة إلى هاتف Mi Mix من شياومي الذي يأتي بشاشة تمتد الحواف خاصتها إلى ثلاثة جوانب.

ومستقبل شاشات الهاتف هو من الحافة إلى الحافة، ولن تدع أبل ذلك، حيث أنه من المؤكد أن يأتي هاتف آيفون الجديد بمثابة ديناصور حتى يتفوق على جميع الهواتف المتوفرة في الأسواق، ومن المحتمل أن يأتي الهاتف بحافة رقيقة في الجزء العلوي بسبب سماعة الأذن، وكاميرا سيلفي وأجهزة استشعار على غرار جالكسي اس 8.

وذكر تقرير صدر مؤخرا أن أبل سوف تضيف ميزة التوصيل الذكي Smart Connector للهاتف على غرار آيباد برو، والذي يستخدم للاتصال بالاكسسوارات، ومن الممكن أن يكون هاتف Essential سببا في تغيير أبل مواد الهاتف الأساسي، حيث أنها قد تتحول من الزجاج المعتاد والصلب والألمنيوم إلى التيتانيوم والسيراميك المتين في المستقبل.

أيضا شكل الكاميرا المزدوجة في هاتف Essential لفتة جديدة، والذي قد يجعل أبل تغير من شكل الكاميرا الخاصة بهواتفها، والشيء الأكثر إثارة حول الهاتف هو أنه أقل هاتف به منافذ، حيث أنه لا يحتوي على سماعة الرأس جاك، وأيضا لا يحتوي على منفذ مخصص للشحن ونقل البيانات، وهذا يشير إلى اللاسلكي بلا شك.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ هاتف Essential يمهد الطريق لهواتف بشاشة من الحافة إلى الحافة ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع تكنولوجيا، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
تكنولوجيا .

أخبار ذات صلة

0 تعليق