إيطاليا تسحق سان مارينو بثمانية وديًا

اخبار الرياضة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق المنتخب الإيطالي فوزًا معنويًا «8-0» على ضيفه منتخب سان مارينو، في المباراة الودية، التي جرت بينهما الأربعاء، في إطار استعداداتهما لمواصلة مسيرتهما بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا العام المقبل.

وافتتح جيانلوكا لابادولا التسجيل لمنتخب إيطاليا، في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف زميلاه جيانماركو فيراري وأندريا بيتانيا الهدفين الثاني والثالث، في الدقيقتين 13 و16.

وعاد «لابادولا» لهز الشباك مرة أخرى، بعدما أضاف الهدف الرابع للمنتخب الإيطالي في الدقيقة 19، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض برباعية نظيفة.

وواصل منتخب إيطاليا سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني، حيث أضاف ماتيا كالدارا الهدف الخامس في الدقيقة 48، فيما واصل «لابادولا» تألقه بتسجيله الهدف السادس وهدفه الشخصي الثالث في الدقيقة 49.

وأضاف ماتيو بوليتانو الهدف السابع لإيطاليا، في الدقيقة 58، قبل أن يأتي الهدف الثامن عن طريق النيران الصديقة، بعدما أحرز جيوفاني بونيني، لاعب سان مارينو، هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة 65.

ويستعد منتخب إيطاليا لمواجهة ضيفه ليشتنشتاين، في 11 يونيو، في الجولة السادسة بالمجموعة السابعة لتصفيات المونديال، التي تضم أيضًا منتخبات إسبانيا وإسرائيل وألبانيا ومقدونيا.

ويحتل منتخب إيطاليا المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف خلف المنتخب الإسباني «المتصدر»، المتساوي معه في نفس الرصيد.

في المقابل، يخرج منتخب سان مارينو لمواجهة مضيفه منتخب ألمانيا، في العاشر من الشهر نفسه، ضمن الجولة السادسة للمجموعة الثالث، التي تضم أيضًا منتخبات أيرلندا الشمالية وجمهورية التشيك وأذربيجان والنرويج.

ويقبع منتخب سان مارينو في مؤخرة الترتيب، بلا رصيد من النقاط، بعدما خسر جميع مبارياته الخمس التي خاضها في المجموعة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ إيطاليا تسحق سان مارينو بثمانية وديًا ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار الرياضة، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار الرياضة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق