انطلاق مبيعات تذاكر بطولة كأس العالم للأندية الإمارات2017 FIFA لحاملي بطاقة فيزا

اخبار الرياضة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنطلق مبيعات التذاكر لبطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2017 FIFA لحاملي بطاقات فيزا حصرياً عبر الموقع FIFA.com/uae2017، حيث يبدأ بيع التذاكر الحصري اليوم  الخميس 1 يونيو الساعة 12 ظهراً وينتهي يوم الأحد 18 يونيو الساعة 12 ظهراً.

وتتيح مبيعات التذاكر المسبقة لحاملي بطاقات فيزا الفرصة لحجز أولى التذاكر لحضور البطولة ومتابعة فرقهم المفضلة من 6 – 16 ديسمبر المقبل، وذلك في ملعب هزاع بن زايد في العين وملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وسيشهد يوم السبت 3 يونيو إعلان اسم الفريق الثالث المتأهل لبطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2017 FIFA، إذ يلتقي العملاق الإيطالي يوفنتوس وجهاً لوجه مع الملكي الإسباني ريال مدريد. وقد تكون هذه المشاركة الأولى للسيدة العجوز (يوفنتوس) في هذه البطولة، أو عودة فريق الميرينغي (ريال مدريد)، ليشارك في بطولة الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA للمرة الرابعة.

وفي نهاية هذه الأسبوع تتوجه الأنظار إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يشهد الملايين من عشاق الساحرة المستديرة العد التنازلي للاحتفال بالفريق الفائز بالدوري والمتأهل لبطولة كأس العالم للأندية FIFA. وتقام النسخة الرابعة عشر من البطولة في الفترة من الأربعاء 6 – السبت 16 ديسمبر، حيث يخوض سبعة أندية ثمانية مباريات لانتزاع لقب بطل العالم المرموق.

لا تزال البطولة بانتظار تأهل خمسة أندية من بين الأندية السبعة المشاركة في أكبر بطولة لكرة القدم للأندية. ومن بين الفرق الأولى المتأهلة لبطولة كرة القدم للأندية الإمارات 2017 FIFA، فريق باتشوكا المكسيكي العريق في بطولة كأس العالم للأندية، وفريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، الذي يحقق رقماً قياسياً بمشاركته للمرة التاسعة في البطولة التي تقام في ديسمبر المقبل.

وقال سعادة عارف العواني مدير البطولة في اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2017 FIFA: "هذا الشهر، سيحظى عشاق كرة القدم في دولة الإمارات ومختلف أنحاء العالم بفرصة حجز تذاكرهم لحضور بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2017 FIFA. ومع الإعلان عن الفريق الثالث المتأهل للبطولة خلال الأيام القليلة المقبلة، ستبدأ صورة البطولة بالاكتمال لتغدو أكثر الفعاليات الكروية العالمية للأندية إثارةً هذا العام. وإننا ندعو عشاق الكرة لحضور هذا الحدث الكروي التاريخي، إذ يخوض أبطال القارات منافسات البطولة على أرض أبوظبي التي باتت عاصمة عاليمة للرياضية".

وصرّح نائب رئيس قسم التسويق في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا في "فيزا"، كريم بيج، "يسرنا أن نعلن لحاملي بطاقاتنا من عشاق كرة القدم أننا سنمنحهم الفرصة الحصرية ليكونوا أول من سيحظى بفرصة شراء تذاكر كأس العالم للأندية القادمة. وتجمع هذه الفعالية أشهر الأندية من مختلف أنحاء العالم وتحتفي بكرة القدم بشكل متميّز وهي تشكّل فرصة رائعة لمشاهدة بعض أهم مباريات كرة القدم".

وسيحظى حاملو بطاقات فيزا بالفرصة ليكونوا أول الحاصلين على التذاكر قريباً والانضمام إلينا في ديسمبر المقبل.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ انطلاق مبيعات تذاكر بطولة كأس العالم للأندية الإمارات2017 FIFA لحاملي بطاقة فيزا ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار الرياضة، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار الرياضة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق