ماذا قال كريستيانو رونالدو عن علاقته بـ ميسي؟

اخبار الرياضة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
دوت مصر
كريستيانو رونالدو وميسي
دوت مصر
الخميس، 1 يونيو 2017 - 12:21
36 مشاهدة

كتب – محمد صبحي:

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني عن حقيقة علاقته "بغريمه اللدود" النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة خلال مقابلة مع احدى الصحف.

وأكد كريستيانو أنه على علاقة جيدة بالبرغوث الأرجنتيني وليس بينهم أي نوع من الخلافات سوى أنهم يلعبان لفريقين يتصارعان على لقب الدوري الإسباني دائمًا.

وكشف كريستيانو عن استمتاعه بمشاهدة ميسي، حينما يلعب مؤكدا أنه لاعب كبير ويمتلك الكثير من القدرات الفنية العالية والتي تجعله من أفضل اللاعبين على مستوى العالم.

وقال "الدون" ردًا على أحد الأسئلة: لا يوجد ما يجعلني أكره ميسي، إنه شخص جيد ودائما ما يذكرني بالخير عندنا يتحدث في الإعلام، أنه ليس صديقي ولكن نحن زملاء في مجال واحد".

وأنهى رونالدو حديثه: " لقد شاركت ميسي في العديد من المناسبات والتقيت به كثيرًا خلال السنوات العشر الأخيرة، إنه حقًا شخص جيد".

شاهد ايضا

تعرف على تفاصيل الخناقة بين فهمي وأحمد حلمي

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ ماذا قال كريستيانو رونالدو عن علاقته بـ ميسي؟ ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار الرياضة، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار الرياضة .

أخبار ذات صلة

0 تعليق