بالصور .. عملاق السلة فى تدريبات فريق استوديانتيس الإسبانى

اخبار الرياضة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت ياسمين يحيى

انتظم حمد فتحى لاعب منتخب السلة، والشرقية للدخان، فى تدريبات فريق استوديانتيس الأسبانى أحد أندية الدورى الإسبانى.

نشرت جريدة " اس " الإسبانية صور اللاعب خلال تواجده فى التدريبات مع لاعبى الفريق، وصورة أخرى وهو يمسك بقميص الفريق الإسبانى .

وأشادت الجريدة الإسبانية بطول اللاعب ، وكيفية انتقاله من كرة اليد والمشاركة فى بطولة دورة الألعاب الأفريقيا بالكونغو برازفيل، ثم كرة السلة والمشاركة مع المنتخب فى البطولة العربية والتصفيات الأفريقية .

يذكر أن أنطونيو أورينجا المدير الفنى الأسبانى لمنتخب السلة اصطحب حمد فتحى إلى أسبانيا لتسويقه فى أحد الأندية هناك ، وبالفعل يقضى اللاعب فترة معايشة تمهيدا لانتقاله إلى أحد الاندية بعد انتهاء عقده مع ناديه الشرقية للدخان  ، حيث ترك المدرب  المنتخب واستعداداته لبطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة ،التى تستضيفها مصر 1 يوليو القمبل ، وغادرمصر لتسويق اللاعب ، تاركا مسئوليته فى تجهيز وإعداد اللاعبين الذين خاضوا معسكر الأسكندرية بمدرب واحد فقط وهو طارق صبحى ، حتى تعرض الثنائى طارق رأفت و حسن الخواجة إلى حادث أدى إلى إصابتهما .

 

حمد فتحى فى تدريبات الفريق الاسبانى
حمد فتحى فى تدريبات الفريق الاسبانى

 

حمد فى فريق استوديانتيس الاسبانى
حمد فى فريق استوديانتيس الاسبانى

 

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ بالصور .. عملاق السلة فى تدريبات فريق استوديانتيس الإسبانى ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار الرياضة، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار الرياضة .

أخبار ذات صلة

0 تعليق