الاتحاد الدولي لألعاب القوى يسمح لثلاث لاعبات روسيات باللعب كمحايدات

اخبار الرياضة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وافق الاتحاد الدولي لألعاب القوى، الأربعاء، على مشاركة ثلاثة رياضيين روس آخرين في المنافسات الدولية كلاعبين محايدين، في ظل سريان قرار إيقاف الاتحاد الروسي للعبة.

وقررت هيئة مراجعة تعاطي المنشطات التابعة للاتحاد الدولي للقوى، السماح لفيرا ريبريك، بطلة أوروبا السابقة في رمي الرمح، والعداءة كسينيا أكسيونوفا، لاعبة سباق 400 متر عدو، وفيرا روداكوفا، بطلة العالم السابقة للشابات في سباق 400 متر حواجز، بالمشاركة في المنافسات.

وتم السماح لـ15 رياضيًا روسيًا بالمشاركة في المسابقات الدولية المقبلة، بما في ذلك بطولة العالم للقوى، التي ستقام في أغسطس القادم، بالعاصمة البريطانية لندن، من بينهم 13 رياضيًا حصلوا على الضوء الأخضر هذا العام.

في المقابل، رفض الاتحاد الدولي للقوى جميع الطلبات الـ47 التي قدمت إليه في العام الحالي، في حين مازال هناك 27 طلبًا آخر تحت المراجعة.

وتم تعليق عمل الاتحاد الروسي للقوى على خلفية مزاعم بوجود ممارسات لتعاطي المنشطات واسعة النطاق في البلاد، حيث كانت داريا كليشينا، لاعبة الوثب الطويل، هي لاعبة القوى الروسية الوحيدة التي سمح لها بالمشاركة في دورة ريو دي جانيرو الأولمبية العام الماضي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ الاتحاد الدولي لألعاب القوى يسمح لثلاث لاعبات روسيات باللعب كمحايدات ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار الرياضة، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار الرياضة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق