عاجل

ريفر بليت يكتسح أتلتيكو توكومان ويضيق الخناق على بوكا جونيورز

اخبار الرياضة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اكتسح ريفر بليت مضيفه أتلتيكو توكومان بثلاثية نظيفة في المباراة المؤجلة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء (فجر اليوم الخميس بتوقيت جرينيتش) في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، ليقلص الفارق مع المتصدر بوكا جونيورز إلى نقطة واحدة فقط قبل أربع مراحل على نهاية البطولة.

وكان ريفر بليت بقيادة مديره الفني مارسيلو جايردو يحتاج إلى الفوز بهذه المباراة المؤجلة من المرحلة الثانية والعشرين ليحافظ على حظوظه في الصراع على لقب الدوري الأرجنيتني أمام غريمه التاريخي بوكا جونيورز.

وافتتح الباراجواياني خورخي موريرا التسجيل لصالح ريفر بليت مبكرا، قبل أن تكتمل الدقيقة الأول من المباراة.

وعانى ريفر بليت كثيرا للحفاظ على فارق الهدف أمام مضيفه الذي أظهر مقاومة شرسة على ملعبه، إلا إن الفريق الضيف تمكن خلال دقائق قليلة من حسم المباراة لصالحه عندما سجل هدفين متتالين عن طريق اجناسيو كانوتو في الدقيقة 61 وجونزالو مارتينيز في الدقيقة 64.

وبعد هذا الفوز المستحق لريفر بليت، أصبحت كل الاحتمالات مطروحة فيما يخص الصراع على لقب بطولة الدوري الأرجنتيني، التي يتصدرها بوكا جونيورز برصيد 53 يليه ريفر بليت في المركز الثاني برصيد 52 نقطة ثم نيويلز أولد بويز وبانفيلد في المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد 48 نقطة لكل منهما واستوديانتس في المركز الخامس برصيد 47 نقطة وسان لورينزو في المركز السادس برصيد 46 نقطة.

ويواجه الغريمان التاريخيان بوكا جونيورز وريفر بليت سلسلة من المباريات الصعبة في الأمتار الأخيرة من مسابقة الدوري الأرجنتيني.

ويستضيف بوكا جونيورز في المباراة القادمة على ملعبه منافسه اندبيندينتي، فيما يحل ريفر بليت ضيفا على سان لورينزو في إطار صراع الفريقين المحتدم على لقب بطولة الدوري الأرجنتيني التي تضم 30 فريقا.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ ريفر بليت يكتسح أتلتيكو توكومان ويضيق الخناق على بوكا جونيورز ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار الرياضة، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار الرياضة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق