ماذا قال فاران عن نهائي دوري أبطال أوروبا؟

اخبار الرياضة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
دوت مصر
فاران لاعب ريال مدريد
دوت مصر
الخميس، 1 يونيو 2017 - 09:32
21 مشاهدة

كتب – محمد صبحي:

أكد الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني أن مواجهة يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون صعبة للغاية، حيث يمتلك اليوفي الطموح الكبير للفوز باللقب بعد تحقيق لقبي الدوري الإيطالي والكأس.

وأشار فاران، إلى القوة الدفاعية لفريق السيدة العجوز والتي ستلعب دورًا كبيرًا في إمكانية قيادة الفريق للفوز باللقب، حيث شبه اليوفي بأتلتيكو مدريد والذي يتميز بقوة الخطوط الدفاعية ويعتمد على الضغط المستمر على الخصم في المباريات الكبيرة والأسلوب الذي رسخ له المدرب الكبير دييجو سيميوني، مع الفريق.

وتمنى المدافع الفرنسي فوز فريقه باللقب هذا العام لتكون المرة الثانية على التوالي، حيث سيكون هذا بمثابة إنجاز كبير للفريق تحت قيادة المدرب الفرنسي الكبير زين الدين زيدان، كما تمنى أن يسجل هدفًا في المباراة النهائية.

ويستعد الريال لمواجهة يوفنتوس يوم السبت المقبل بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستخطف أنظار العالم كله إلى ملعب ميلينيوم ستاديوم في مدينة كارديف بويلز.

شاهد ايضا

حظك اليوم الثلاثاء 3052017 مع عبدالله أحمد

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ ماذا قال فاران عن نهائي دوري أبطال أوروبا؟ ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار الرياضة، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار الرياضة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق