معروف يوسف لـ "دوت مصر": الزمالك سبب انضمامي لمنتخب بلادي

اخبار الرياضة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
دوت مصر
معروف يوسف لاعب الزمالك
الخطيب جمال
الخميس، 1 يونيو 2017 - 00:42
15 مشاهدة

أعرب النيجيري معروف يوسف المحترف ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالمكالمة الهاتفية التي تلقاها من مدرب منتخب بلاده الألماني جيرنوت روهر، لتأكيد انضمامه لصفوف المنتخب خلال معسكر المباراة المقبلة.

قال اللاعب في تصريحات خاصة لـ دوت مصر :" سعادتي لا توصف بالطبع لإنضمامي لمنتخب بلادي، علمت اليوم فقط من خلال مكالمة هاتفية تلقيتها من مدرب المنتخب".

وعن توقعاته بإنضمامه للمنتخب في ظل إعتماد النسور على العناصر المحترفة بالدوريات الأوربية فقط قال :"كنت متوقع، فأنا ألعب في نادي الزمالك الأكبر في إفريقيا ومن يحترف في الزمالك مؤكد يتوقع إنضمامه لمنتخب بلاده".

وعن موعد سفره أكد اللاعب بأنه سوف يسافر يوم السبت المقبل عقب مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك للانضمام لمعسكر منتخب بلاده الذى يستعد لخوض مباراة جنوب إفريقيا في بداية مشوار تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة لكأس أفريقيا 2019 والمقرر إقامتها يوم 9 يونيو فى نيجيريا.

شاهد ايضا

حظك اليوم الثلاثاء 3052017 مع عبدالله أحمد

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ معروف يوسف لـ "دوت مصر": الزمالك سبب انضمامي لمنتخب بلادي ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار الرياضة، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار الرياضة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق