كواليس فوز علاء مشرف بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة

اخبار الرياضة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
دوت مصر
هشام حطب وعلاء مشرف
محمد الدمرداش
الخميس، 1 يونيو 2017 - 00:05
29 مشاهدة

رصد "دوت مصر" كواليس فوز الدكتور علاء مشرف ، بأحد ثماني مقاعد لنواب رئيس الاتحاد الدولي لتس الطاولة، وبهذا أصبح عضوا بالمكتب التنفيذي وهي أعلى سلطة تنفيذية بالاتحاد الدولي لتنس الطاولة.

علاء مشرف نائبا لرئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة

جدير بالذكر أن الاتحاد الافريقي لم يدعم د. علاء مشرف وكان داعما لمرشح الكونغو برازافيل وهو وزير الزراعة والثروة المائية هناك "هنري دجامبو" والغريب أن رئيس الاتحاد الافريقي المهندس خالد الصالحي مصري، ولكنه التزم تماما برأي مجلس إدارة الاتحاد الإفريقي، ولكن استطاع مشرف، الحصول على تأييد نصف الاتحادات الإفريقية رغم التكتل الرسمي ضده، ولكن أغلب الاصوات التي حصل عليها مشرف، جاءت من قارة آسيا بدعم من الصين واليابان ورئيس الاتحاد القطري خليل المهندي، كما حصل مشرف، على عدد لا بأس به من الأصوات الأوروبية وأصوات قارة اوشينيا.

والتقى المكتب التنفيذي مساء مع توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وذلك في حفل عشاء احتفالا بفوز الألماني توماس فايكرت، والفريق المصاحب له بجميع مقاعد المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

النواب الفائزين بترتيب الأصوات هم: شي زي هاو من الصين وبترا سورلنج من السويد ومياهارا من اليابان ونسكر تنكو من الأرجنتين وبروس بيرتون من كندا وجيمس موريس من نيو زيلندا وعلاء مشرف من مصر والقطري خليل المهندي.

شاهد ايضا

حظك اليوم الثلاثاء 3052017 مع عبدالله أحمد

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ كواليس فوز علاء مشرف بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار الرياضة، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار الرياضة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق