عاجل

اخبار الرياضة - فافرينكا رابعاً في تصنيف لاعبي التنس - شبكة الوليد الاخبارية

اخبار الرياضة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم السويسري ستانيسلاس فافرينكا إلى المركز الرابع على لائحة تصنيف لاعبي كرة المضرب المحترفين الصادر أمس، من دون أن يلعب، وذلك على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي أعلن انتهاء موسمه بسبب الإصابة في مرفقه الأيمن. وكان ديوكوفيتش يتقدم بفارق 185 نقطة عن فافرينكا في تصنيف الأسبوع الماضي، بيد أن الصربي خسر 1000 نقطة في التصنيف الجديد، فتراجع إلى المركز الخامس بفارق 455 نقطة خلف السويسري الذي خسر بدوره 815 نقطة.

وتقدم الألماني ألكسندر زفيريف ثلاثة مراكز، وبات ثامناً للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية، والأميركي جون ايسنر، بطل دورة اتلانتا على حساب مواطنه راين هاريسون، مركزين ليصبح في المركز الـ18. وصعد الإيطالي فابيو فونييني الذي أحرز لقب دورة غشتاد السويسرية رافعاً رصيده إلى خمسة ألقاب في مسيرته الاحترافية، ستة مراكز، وصار في المرتبة 25، فيما خرج الفرنسي غايل مونفيس من نادي الـ20 الأوائل بفقدانه ستة مراكز، وبات في المركز 22. وكان التقدم الأكبر في التصنيف الجديد للأرجنتيني ليونادرو ماير المتوج بلقب دورة هامبورغ الألمانية للمرة الثانية بعد عام 2014، وهما اللقبان الوحيدان في مسيرته الاحترافية، إذ صعد 89 مركزاً ليصبح المصنف 49، بينما تقدم وصيفه الألماني فلوريان ماير 45 مركزاً، وبات في المركز 56.

وبقي البريطاني اندي موراي في الصدارة أمام الإسباني رافايل نادال والسيوسري روجيه فيدرر.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ اخبار الرياضة - فافرينكا رابعاً في تصنيف لاعبي التنس - شبكة الوليد الاخبارية ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار الرياضة، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار الرياضة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق