بالفيديو .. هؤلاء يبحثون عن "الأرقام القياسية" فى القمة 114 الليلة

اخبار الرياضة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت لبنى عبد الله

بحسابات مختلفة يخوض عدد من نجوم الأهلى والزمالك مباراة القمة 114، المقرر لها الثامنة مساء الليلة على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى المشهد الأخير لبطولة الدورى العام التى توج الفريق الأحمر بطلاً لها، بحثاً عن تحقيق مجد شخصى بتسجيل أرقام قياسية تضاف لسجل إنجازاتهم فى مباريات القمة، ونرصدهم فى السطور التالية..

1_عماد متعب

مهاجم الأهلى يبحث عن هدفه رقم "11" فى شباك الزمالك ليواصل هوايته فى تحطيم الأرقام القياسية، بعدما استطاع تسجيل 10 أهداف فى شباك الفريق الأبيض.

2_باسم مرسى

مهاجم الزمالك يبحث عن هدفه رقم "5" فى شباك الأهلى ليواصل هوايته فى هز الشباك الحمراء فى المباريات الأخيرة، بعدما استطاع تسجيل 4 أهداف فى شباك الأهلى.

3_حسام البدرى

ينتظر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، رقماً قياسياً بنهاية مسابقة الدورى التى توج الفريق الأحمر بطلاً لها قبل أربع جولات من نهايتها، إذا نجح فى قيادة فريقه فى الخروج فائزاً أو متعادلاً، حينما يواجه غريمه الزمالك الليلة.

وإذا لم يخسر الأهلي ضد الزمالك اليوم سيحقق لقب الدورى بلا هزيمة للمرة السابعة فى تاريخ القلعة الحمراء، ليسجل البدرى رقماً قياسياً بموسم ذهبى يضاف لستة مواسم سابقة قدمها أساطير التدريب فى الأهلى.

تتويج الأهلى فى الست مواسم الذهبية كانت تحت قيادة المجرى هيديكوتى “مرتين” ومحمود الجوهرى “مرة” والألمانى تسوبيل “مرة” والبرتغالى مانويل جوزيه “مرتين”.

وحسم الأهلي لقب الدورى دون خسارة 6 مرات مواسم 1975-1976 و1978-1979 و1985-1986 و1998-1999 و2004-2005 ، 2005-2006.

4_ جنش

حارس الزمالك سوف يبحث عن الخروج أمام الأهلى فائزاً أو متعادلاً ليحافظ على رقمه بعدم الخسارة أمام الأهلى مطلقاً، فلم يعرف الفريق الأحمر طريق الفوز على غريمه الزمالك فى وجود جنش، سواء فى مباراة كأس السوبر الأخيرة أو نهائى كأس مصر 2015.

 

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ بالفيديو .. هؤلاء يبحثون عن "الأرقام القياسية" فى القمة 114 الليلة ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار الرياضة، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار الرياضة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق