الأهلي يطير إلى الكاميرون اليوم لملاقاة القطن فى دورى الأبطال

اخبار الرياضة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب فتحى الشافعى

تطير بعثة النادى الأهلي عصر اليوم، السبت، على متن طائرة خاصة إلى الكاميرون لمواجهة القطن يوم الثلاثاء المقبل، فى الجولة الثانية بدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وتضم البعثة 40 فرداً.

ويترأس البعثة محمد جمال هليل عضو مجلس الإدارة الذى فتح خطوط اتصالات خلال الفترة الماضية مع مسئولى السفارة المصربة بالكاميرون من أجل الترتيب للرحلة، ويتطلع لتذليل العقبات أمام الفريق من أجل الفوز للحفاظ على حظوظه فى التأهل لدورى المجموعات الأفريقى، خاصة بعد التعادل السلبى السبت الماضى مع زاناكو الزامبى ببرج العرب فى الجولة الأولى.

ووفقا لسمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية بالنادى فإن الفريق سيتدرب مرتين بمدينة جاروا الكاميرونية، قبل مواجهة القطن، موضحا أن الأهلي سيؤدى مرانه الأول بمدينة جاروا فى الرابعة عصر غد الأحد بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، على أن يؤدى مرانه الثانى يوم الإثنين على الملعب الذى يستضيف المباراة وفى نفس توقيتها (الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة).

وتستغرق رحلة الأهلى من القاهرة إلى الكاميرون 6 ساعات طيران تقريبا، منها ساعة ونصف فى مطار أسوان "ترانزيت" للتزود بالوقود.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ الأهلي يطير إلى الكاميرون اليوم لملاقاة القطن فى دورى الأبطال ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار الرياضة، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار الرياضة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق