مواجهات مهمة فى تحديد المراكز بدورى محترفى كرة اليد

اخبار الرياضة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت ندى مجاهد

تقام، اليوم السبت، الجولة الثالثة بدورة تحديد المراكز فى دورى محترفى كرة اليد من التاسع إلى الرابع عشر، على صالة شبين الكوم .

 

الشمس يواجه ٦ أكتوبر فى تحديد مراكز دورى المحترفين

وتشهد الجولة الثالثة بدورة تحديد المراكز فى دورى محترفى كرة اليد مواجهات بين كل من: الشمس مع 6 أكتوبر، وهليوبوليس مع أصحاب الجياد، والحوار مع الزهور.

 

إقامة الجولة الرابعة بدورة تحديد المراكز فى دورى محترفى كرة اليد ٢٣ مايو

فيما تقام الجولة الرابعة بدورة تحديد المراكز فى دورى محترفى كرة اليد يوم 23 مايو الحالى بمواجهات بين كل من أصحاب الجياد مع الحوار، و6 أكتوبر مع الزهور، وهليوبوليس مع الشمس، بينما تقام الجولة الختامية يوم 24 مايو الحالى بمواجهات بين كل من الزهور مع أصحاب الجياد، والحوار مع الشمس، وهليوبوليس مع 6 أكتوبر.

 

ويهبط مباشرة إلى الدورى الممتاز الفريقان الحاصلان على المركزين الثالث عشر والرابع عشر، فيما يلعب الفريقان الحاصلان على المركز الـ11، 12 دورة ترجيح مع الفريقين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع فى الدورى الممتاز من أجل البقاء فى المحترفين أو الصعود للموسم الرياضى 2017 / 2018 .

 

يذكر ان فريق كرة اليد بالنادى الأهلى توج بلقب دورى المحترفين هذا الموسم ،حيث حسم اللقب مبكرا قبل ختام تحديد المراكز الأولى بجولتين .

 

لا يوجد المزيد من التعليقات.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ مواجهات مهمة فى تحديد المراكز بدورى محترفى كرة اليد ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار الرياضة، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار الرياضة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق