تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع إيناسيو قبل سفر الزمالك لتونس

اخبار الرياضة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب أحمد توفيق

عقد البرتغالى أوجستو إيناسيو، المدير الفنى للزمالك، جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادى اليوم الجمعة، قدم خلالها الشكر لرئيس القلعة البيضاء على دعمه للفريق والحفاظ على حقوقه.

وشدد البرتغالى خلال جلسته مع مرتضى منصور، على أن الزمالك سيسعى خلال اللقاءات المقبلة لتحقيق الانتصارات ومواصلة الأداء الجيد، فى ظل دعم مجلس الإدارة وتوفير كافة الأمور داخل الفريق.

كما أبدى مرتضى منصور سعادته بالفوز الذى حققه الزمالك أمس أمام وادى دجلة فى الدورى بهدفين لهدف ضمن الأسبوع الـ 29 للبطولة، مشيدا بالأداء والروح بالفريق.

وكانت الجلسة التى عقدت اليوم الجمعة بين رئيس الزمالك والمدير الفنى، جاءت بناء على رغبة البرتغالى إيناسيو. وتسافر بعثة الزمالك إلى تونس غدا السبت لملاقاة أهلى طرابلس الليبى فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع إيناسيو قبل سفر الزمالك لتونس ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار الرياضة، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار الرياضة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق