فوز الشمس وهليوبوليس فى دورة الهبوط بدورى المحترفين

اخبار الرياضة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت ندى مجاهد

فاز فريق كرة اليد بنادى الشمس على نظيره أصحاب الجياد بنتيجة ٢٦ /٢٣، فى إطار الجولة الثانية بدورة تحديد المراكز من التاسع على الرابع عشر فى دورى محترفى كرة اليد، وذلك على صالة شبين الكوم، حيث ستستمر المنافسات إلى يوم 24 مايو الحالى لتحديد الهبوط. فيما شهدت هذه الجولة فوز كل من 6 أكتوبر على الحوار بنتيجة 28 /27، وهليوبوليس على الزهور بنتيجة 30 /26 .

 

فيما تقام الجولة الثالثة بدورة تحديد المراكز فى دورى محترفى كرة اليد غدًا السبت بمواجهات بين كل من الشمس مع 6 أكتوبر، وهليوبوليس مع أصحاب الجياد، والحوار مع الزهور.

 

فيما تقام الجولة الرابعة بدورة تحديد المراكز فى دورى محترفى كرة اليد يوم 23 مايو الحالى بمواجهات بين كل من أصحاب الجياد مع الحوار و6 أكتوبر مع الزهور وهليوبوليس مع الشمس، بينما تقام الجولة الختامية يوم 24 مايو الحالى بمواجهات بين كل من الزهور مع أصحاب الجياد والحوار مع الشمس وهليوبوليس مع 6 أكتوبر.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ فوز الشمس وهليوبوليس فى دورة الهبوط بدورى المحترفين ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار الرياضة، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار الرياضة .

أخبار ذات صلة

0 تعليق