مختار مختار: الفوز على التعدين "العنيد" بثلاثية يمنحنا ثقة كبيرة

اخبار الرياضة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب حاتم رضا

أكد مختار مختار، المدير الفنى لفريق الإنتاج الحربى، أن فريقه ظهر بمستوى جيد أمام النصر للتعدين اليوم بالدورى، لافتا إلى أنه سعيد بنتيجة اللقاء والفوز بثلاثية نظيفة.

وقال مختار مختار، فى تصريحات لقناة أون سبورت عقب اللقاء، إن الفوز بنتيجة كبيرة يعطى ثقة كبيرة للاعبين والجهاز الفنى، خاصة أنه جاء على فريق عنيد يقدم عروضا جيدة ونتائج تعتبر مفاجأة مع فرق الدورى.

وفاز فريق الإنتاج الحربى على النصر للتعدين بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على استاد أسوان ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وأحرز هدفى الإنتاج الإثيوبى أوميد أوكرى فى الدقيقة 30 وفى الدقيقة 5 من الوقت الضائع من الشوط الثانى، وصلاح أمين فى الدقيقة 61، ليقتنص الإنتاج 3 نقاط غالية، ويرتفع رصيده للنقطة 31 فى المركز الـ 13 ويأمن موقفه من الهبوط، فيما تجمد رصيد التعدين عند النقطة 22 فى المركز الـ 17، ويقترب من الهبوط لدورى القسم الثانى.

 

لا يوجد المزيد من التعليقات.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ مختار مختار: الفوز على التعدين "العنيد" بثلاثية يمنحنا ثقة كبيرة ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار الرياضة، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار الرياضة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق