موعد مباراة الهلال والإتحاد السعودي كأس السوبر السعودي

0 تعليق 60 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الهلال السعودي يتأهل لمباراة كأس السوبر السعودي، حيث تقام المباراة في أبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة، وتأهل الهلال السعودي لكأس السوبر السعودي بعد أن تمكن من الفوز على نادي الأهلي السعودي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي إنتهت بنتيجة 3 أهداف في مقابل هدفين.

كأس السوبر السعودي

وتأهل نادي الهلال لكأس السوبر السعودي بعد الفوز على نادي النصر في نهائي كأس ولي العهد بنتيجة هدف دون مقابل، وفي المقابل حقق الهلال السعودي بطولة الدوري السعودي ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين والتي أقيمت على أرضية ملعب الجوهرة المشعة تحت رعاية الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين.

جماهير الإتحاد بدورها ساندت نادي الهلال في المباراة الختامية لكأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك من أجل مشاركة فريقهم في المباراة النهائية في كأس السوبر السعودي، وتقام المباراة في العاصمة أبو ظبي في الأسبوع الثالث من شهر أبريل المقبل.

والجدير ذكره أن النسخة الأخيرة من لقب كأس السوبر السعودي حققه نادي الأهلي بعد الفوز على الهلال السعودي في المباراة النهائية والتي أقيمت في لندن، وإنتهت بنتيجة أربعة أهداف في مقابل ثلاثة أهداف للهلال بركلات الترجيح.موعد مباراة الهلال والاتحاد كأس السوبر السعودي

waled gat

الكاتب

waled gat

أخبار ذات صلة

0 تعليق