عاجل

عروض الإحتراف والزواج وفسخ الخطوبة .. أزمات تواجه الفراعنة قبل مواجهة أوغندا

اخبار الرياضة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب محمد محمود

مع اقتراب معسكر منتخب مصر استعداداً لمباراة أوغندا المقرر لها أخر شهر أغسطس ضمن تصفيات كأس العالم،دخل معظم لاعبي الفراعنة في انشغالات شخصية قد تبعد تفكيرهم عن المباراة، و التي قد تؤدي إلى مشكلة كبرى خاصة أن المباراة في غاية الأهمية،لكونها ستؤكد بنسبة 90% صعود الفراعنة لكأس العالم روسيا 2018.

« صوت الأمة» يعرض انشغالات لاعبي منتخب مصر قبل مباراة أوغندا 

* جواز رمضان صبحي

احتفل رمضان صبحي لاعب ستوك ستي الإنجليزي بزواجه على حبيبة نجلة إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي و منتخب مصر السابق قبل أيام ،          ويتواجد رمضان حالياً في أسبانيا لقضاء شهر العسل مع زوجته.

دخول رمضان صبحي عش الزوجية سيجعله يفكر بشكل أكبر في أمور حياته الجديدة التي قد تجعل تفكيره مشتت مع منتخب مصر في الفترة القادمة.

* انتقال محمد صلاح لليفربول

انتقال محمد صلاح لصفوف ليفربول الإنجليزي قبل أيام،ستجعل تفكيره منصب على الظهور بشكل جيد مع فريقه الجديد،خاصة أن الدوري الإنجليزي يختلف عن الإيطالي حيث يتميز دائماً بقوة المنافسة بين الأندية ، بالإضافة إلي أنه يريد إرضاء الجماهير الإنجليزية و يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

* فسخ خطوبة كهربا من شدوى الحضري

فسخ محمود كهربا لاعب اتحاد جدة السعودي خطوبته من نجلة عصام الحضري المنتقل مؤخراً لصفوف نادى التعاون ، قد تأثر عليه بشكل سلبي مع المنتخب ، خاصة أن الخطوبة لن يمضي عليها كثير قبل مباراة المنتخب، بجانب أن العلاقة ستكون غير متماثلة مع الحضري زميله في الفراعنة .  

* انتقال الحضري للتعاون السعودي

انتقال عصام الحضري إلي التعاون السعودي قد تجعله يظهر بشكل جيد مع منتخب مصر،خاصة أنه متحمس للعب بعد انتقاله لفريقه الجديد،بالإضافة إلى  أنه يريد إثبات جدارته بأنه الحارس الأساسي لمنتخب الفراعنة.

* تفكير النني فى عرض بوروسيا دورتموند

تلقى محمد النني لاعب أرسنال الانجليزي عرضاً من بوروسيا دورتموند الألماني خلال الأيام الأخيرة،على سبيل الإعارة،الأمر الذي يشغل تفكير النني هذه الفترة، خاصة أنه لا يمانع للانتقال للدوري الألماني هرباً من جلوسه على دكة بدلاء أرسنال في الفترة الحالية.

* بحث تريزيجيه عن عرض

دخل محمود تريزيجيه في حيرة،بعد انتهاء إعارته مع فريق موسكرون البلجيكى و عودته لإندرلخت ، ذلك لتلقيه عدد من العروض أهمها قاسم باشا التركي،بجانب نية الأهلي في عودته للقلعة الحمراء.

* بحث أحمد المحمدي عن عرض

يواجه أحمد المحمدي لاعب هال ستي الانجليزي مشكلة كبيرة بعد هبوط فريقه للدرجة الثانية،حيث يبحث المحمدي عن عرض في الفترة الحالية يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز.

و هذا ما أكده نادر شوقي وكيل اللاعب بأن المحمدي تلقى عدد من العروض بالدوري الإنجليزي الممتاز.

* تفكير حجازي في العرض المقدم له

ينوى أحمد حجازي مدافع النادي الأهلي في الاحتراف مرة أخرى بعدما تقدم له عرضاً من سيلتك الأسكتلندى خلال فترة الانتقالات الصيفية،الأمر الذي سيجعل حجازي ينشغل بالتفكير في الأمر خاصة أنه طلب من إدارة الأهلي الموافقة على العرض المقدم من سيلتك،إلا أن إدارة القلعة الحمراء وضعت شرطاً مادياً للاستغناء عن أحمد حجازى،وهو الحصول على 5 ملايين يورر من النادى الأسكتلندى لبيع اللاعب نهائيا .

 

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ عروض الإحتراف والزواج وفسخ الخطوبة .. أزمات تواجه الفراعنة قبل مواجهة أوغندا ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار الرياضة، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار الرياضة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق