دي لاورينتيس يثق في بقاء رينا رفقة نابولي في الموسم المقبل

اخبار الرياضة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بيبي رينا

Advertisements

أكد أوريليو دي لاورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي أنه يثق تماماً في بقاء الحارس الإسباني بيبي رينا ضمن صفوف فريق نابولي في الموسم المقبل, مُشيراً في الوقت ذاته إلي أن الحارس بيبي رينا صاحب ال 34 عاماً لا يزال يمتلك عاماً واحداً فقط على نهاية عقده مع فريق نابولي وبكل تأكيد سوف يحترم عقده مع النادي.

ويأتي ذلك عقب العديد من الشائعات التي صدرت من طرف بعض وسائل الإعلام الإنجليزية, والتي أكدت أن الحارس الإسباني بيبي رينا بات في طريقه إلي الإنضمام إلي فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية, وذلك من أجل أن يكون رفقة مدربه السابق الإسباني رافاييل بينيتز والذي يتولي منذ الموسم الماضي تدريب فريق نيوكاسل يونايتد.

Advertisements

ولعل ما يدفع المدرب رافاييل بينيتز لمطالبة الحارس بيبي رينا بأن يلتحق به في الدوري الإنجليزي الممتاز, نظراً لرغبة المدرب الإسباني في أن يكون ضمن صفوف فريقه حارس مرمى يمتلك خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية بشكل عام وفي البريمرليغ بشكل خاص, حيث كان الحارس متواجداً رفقة فريق ليفربول الإنجليزي معظم مسيرته الرياضية وحينها كان مدرب الريدز هو المدرب رافاييل بينيتز أيضاً.

ولكن وعلى الجهة الآخرى يبدو أوريليو دي لاورينتيس رئيس نادي نابولي مُصمماً على بقاء الحارس المخضرم في صفوف الفريق العام المقبل, وذلك في ظل الموسم الصعب الذي سينتظر فريق نابولي والذي سيكون فيه مُطالباً بالمنافسة وبقوة على لقب الدوري الإيطالي وأيضاً المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا إن أمكن له ذلك.

التعليقات

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ دي لاورينتيس يثق في بقاء رينا رفقة نابولي في الموسم المقبل ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار الرياضة، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار الرياضة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق