4 معلومات عن مباراة الأهلى وزاناكو الزامبى اليوم السبت 1 / 7 / 2017

اخبار الرياضة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حسام الحاج

يستعد النادى الأهلى لمواجهة نظيره زاناكو الزامبى ملعب هيرو ستاديوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة بدورى أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلى وزاناكو الزامبى

يواجه الأهلى فريق زاناكو اليوم السبت فى تمام الساعة الثالثة عصراً ويخوض فريق زناكو الزامبى المباراة متسلحاً بعاملى الأرض و الجمهور وبمعنويات مرتفعة لأنه صاحب الحظ الأوفر للصعود كأول مجموعة، فيما ستكون المنافسة بين الأهلي والوداد على تذكرة التأهل الثانية.

مجموعة الأهلى وزاناكو الزامبى

ويمتلك الأهلي 7 نقاط جمعها من 4 مباريات، أما فريق زاناكو الزامبي فلديه 10 نقاط من 4 مباريات ويحل الوداد المغربي في المركز الثالث برصيد 6 نقاطفيم يتذيل القطن الكاميرونى المجموعة برصيد خالى من النقاط.

حكم مباراة الأهلى وزاناكو الزامبى

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقى طاقم التحكيم الموريتاني بقيادة علي لمغيفري، ويساعده أبو بكر دومبويا، عبد الرحمن وار، لإدارة لقاء اليوم.

زاناكو متربعاً على عرش المجموعة الرابعة

يدخل فريق زاناكو الزامبى المباراة متربعاً على عرش المجموعة الرابعة الرابعة برصيد 10 نقاط ويأتى خلفه الأهلى برصيد 7 نقاط .

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ 4 معلومات عن مباراة الأهلى وزاناكو الزامبى اليوم السبت 1 / 7 / 2017 ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع اخبار الرياضة، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
اخبار الرياضة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق