المركزى للإحصاء :إصدار جديد لملامح مصر الإحصائية 2017

الاقتصاد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المركزى للإحصاء :إصدار جديد لملامح مصر الإحصائية 2017الجهاز المركزى للتعبئة والاحصاء
كتب- عبدالرحيم ابوشامة

أصدر اليوم الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء برئاسة اللوء أبوبكر الجندى  كتيب " اللمحة الإحصائية مصـر 2017 "  . يشمل الإصدار الجديد أحدث المؤشرات والمعدلات من إلإحصاءات الديموجرافية التى تغطى الإحصاءات السكانية و المواليد والوفيات والزواج والطلاق والإحصاءات الإجتماعية التى تغطى إحصاءات  التعليم قبل الجامعى ،و التعليم الجامعى و المؤشـرات الصحية والإحصاءات الثقافية والنشاط الفنى والإحصاءات الإقتصادية التى تغطى إحصاءات التجارة الخارجية والمالية والإحصاء  الصناعى وإحصاءات النقل والإتصالات وكذا إحصاءات السياحة والبيئة. 

 

يتميز الإصدار  الجديد بما يتضمنه من بيانات ومعلومات خلال الأعوام 2015،2016،2017  والتى تعكس التغيرات التى طرأت على تلك الأنشطة فى شكل مبسط على مستوى إجمالى يحقق سهولة وسرعة إستخراج المعلومات والبــيانات .

 

وبإتاحة هذا الإصدار يأمل الجهاز فى توفير إحتياجات مستخدمى البيانات من متخذى القرار والباحثين والأفراد والمؤســسات والمنظـمات المحلية والإقليمية والدولية .. وللإطلاع على البيانات والمعلومات للإصدار الجديد من " اللمحة الإحصائية مصر 2017 " يمكن الدخول على الموقع الإلكترونى للجهاز  : www.capmas.gov.eg

 

 

 

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ المركزى للإحصاء :إصدار جديد لملامح مصر الإحصائية 2017 ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع الاقتصاد، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
الاقتصاد .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق