عاجل

اتفاق بين الحرف اليدوية وجهاز تنمية المشاريع على توفير الدعم لرفع كفاءة المنتجات

الاقتصاد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمد المسلمي

كشف مسعد عمران رئيس غرفة الحرف اليدوية عن أن الغرفة تعمل في الوقت الحالي علي تجهيز خطة كامل بكل المناطق التي تعمل بالقطاع علي مستوي الجمهورية بهدف توفير دعم التدريبات ورفع كفاءة المنتجات لتنافس عالميا لها بالتعاون مع المجلس التصديري للحرف اليدوية وجهاز تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومركز تحديث الصناعة.

 

 

وأشار عمران خلال اجتماع مع نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنميه المشروعات الصغيرة والمتوسطة أن الغرفة إنتهت من أهم نقاط برتوكول تعاون جديد بين الجهاز والمجلس والغرفة بهدف دعم القطاع ماليًا خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث تم الأتفاق علي تطوير القطاع.

 

 

وأكد عمران، أن الغرفة والمجلس يتملكا في الوقت الحالي خبرات وعاملين بالقطاع نجحوا في تعزيز قيمة المنتجات المصرية من الحرف اليدوية خلال الفترة القليلة الماضية وقادريين علي تقديم الدعم الفكري للقطاع بالتعاون مع المعنيين وعلي رأسهم جهاز تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

 

 

وأشار عمران إلى أن الدعم الذي سيقوم الجهاز بتوفيره بعد التوقيع علي البرتوكول سيساهم في تعزيز الدعم الفني والتدريب وتوفير مستلزمات الإنتاج بهدف تطوير القطاع داخليًا، علي أن يقوم المجلس التصديري بدورة في دعم القطاع بالمعارض الخارجية.

 

 

ونوه عمران؛ إلي أن التعاون بين الغرفة والمجلس والجهاز يأتي ضمن توجه الدولة والقيادة السياسية للنهوض بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر؛ مؤكدا إلي أن البداية ستكون بالمناطق الحدودية والفقيرة والاكثر فقرا، مما يساهم في توفير فرص عمل وزيادة الصادرات.

 

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ اتفاق بين الحرف اليدوية وجهاز تنمية المشاريع على توفير الدعم لرفع كفاءة المنتجات ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع الاقتصاد، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
الاقتصاد .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق