طيران الإمارات تدشن خدمتها اليومية إلى فنوم بنه

الاقتصاد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دبي (الاتحاد)

أطلقت طيران الإمارات اليوم  خدمة يومية جديدة من دبي إلى فنوم بنه عاصمة كمبوديا عبر يانغون في ميانمار ، موسعة بذلك شبكته في منطقة جنوب آسيا إلى 13 وجهة في ثماني دول. وتوفر الخدمة الجديدة التي ستعمل بطائرات البوينج 777 مزيدا من خيارات التنقل للمسافرين بين فنومبنه ودبي ووجهات أخرى. كما ستصبح طيران الإمارات أول ناقلة جوية تربط فنوم بنه ويانغون بخط مباشر منذ 2014ما يلبي الطلب المتزايد على السفر بين المدينتين سريعتي النمو.

ويعد اقتصاد فنوم بنه،  وجهة طيران الإمارات الأولى في كمبوديا ، من أسرع الاقتصادات نموا في جنوب شرق آسيا. وتساهم العاصمة باعتبارها أكبر مدينة من حيث المساحة ومركزا تجاريا بارزا الى حد كبير في النموالاقتصادي  للبلاد.

وتوفر فنوم بنه لمحة فريدة للزوار عن آسيا القديمة. وقد شهدت زيادة كبيرة في أعداد السياح الاجانب.

وأقلعت رحلة طيران الإمارات اليوم السبت وعلى متنها بدر عباس نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى وعدد من مسؤولي لناقلة ووفد من كبار الشخصيات ضم رجال أعمال وممثلين عن وسائل الإعلام  في الإمارات.

ولقيت الرحلة لدى وصولها إلى فنوم بنه استقبالا تقليديا برشاشات المياه .
... المزيد

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ طيران الإمارات تدشن خدمتها اليومية إلى فنوم بنه ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع الاقتصاد، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
الاقتصاد .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق