أبرز أحداث الحلقة الرابعة من " طاقة نور" .. هاني سلامة يتوصل لخاطفي زوجته وابنته

ثقافة وفن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 31 مايو 2017 - 18:16 | آخر تحديث: الخميس ، 1 يونيو 2017 - 12:31 31/05/2017 18:16:01

عرضت مساء أمس الحلقة الرابعة من مسلسل "طاقة نور" عبر قناة النهار.

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

في الوقت الذي يقوم فيه "نمرود" احد رجال "شعبان" البلطجي ويجسده وليد فواز و"خيري رستم" البرشمجي بعملية نصب على المعتمرين في دولارات مزورة ويرفض "نمرود" إعطاء "خيري" عمولة مما يؤدي إلى شجارهما.

يحاول "ليل عبد السلام" هاني سلامة التوصل لمكان اختفاء زوجته وابنته وتؤكد له شقيقته جيهان خليل أنها عملية اختطاف من تنفيذ رجل الأعمال "إبراهيم الجيار" ويجسده أشرف عبد الغفور.

يتلقى "فارس" اتصالا من أحد رجاله "شعبان" يطلب مساعدته بعد القبض عليه بعد سرقة سيارة من أحد الأشخاص وبعد خروجه يتوجه "شعبان" إلى منزل "فارس" ويحاول حل لغز إختطاف زوجته وابنته ويكشف له شخص يدعى "دانيال عبد الشهيد" الذي قتل "فارس" ابنه في السابق وعندما يذهب فارس ينكر الأب علاقته بعملية الإختطاف.

في الوقت الذي تصطحب فيه عايدة رياض ابنتها "ليلى" حنان مطاوع لرحلة في الاسكندرية ولكنها تتركها وأشقائها على البحر وتركب تاكسي مغادرة المكان وتختفي بعدها في ظروف غامضة.

يذهب رجل الأعمال "إبراهيم الجيار" إلى منزل "طارق" الموظف الذي يعمل عنده من اجل لقاء زوجته نانسي ويحاول التحرش بها ويبدي رغبته في أخذها من زوجها.

في النهاية يتلقى "ليل" مكالمة هاتفية من مجهول يخبره بطلب فدية تبلغ 4 ملايين جنيه من اجل تسليم زوجته وابنته وعندما يذهب الى المكان المتفق عليه يفاجأ بأن " نمرود" احد رجال "شعبان" وليد فواز هو من قام بخطفهم.

المسلسل من بطولة هاني سلامة، وصلاح عبد الله، وحنان مطاوع، وميس حمدان، ووليد فواز، وإيهاب فهمي، وعايدة رياض، وأشرف عبد الغفور، وصفاء جلال، وهيدي كرم، ومحمد أبو الوفا، وأحمد حلاوة، ونضال نجم، وحمزة العيلي، وجيهان خليل، وهو من تأليف حسان دهشان، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداثه حول شخصية "ليل عبد السلام" قاتل مأجور محترف يعمل لصالح كبار رجال الأعمال، يتعرض للكثير من الحكايات والمشاكل من بينها مشكلة زوجته التي تكره حياته معه بسبب انشغاله عنها بسبب طبيعة عمله وخلال أحداث المسلسل تتورط معه بمشاكله وصراعاته الكثيرة، ويتحول بعدها إلى شخص مختلف مع الظروف، ويسرد المسلسل مروره بالعديد من المحطات في حياته، وفى كل محطة يلتقي أناسا جدد.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة الثالثة من "طاقة نور".. اختطاف زوجة وابنة هاني سلامة

أبرز لقطات الحلقة الثانية من "طاقة نور".. رسالة إلهية تغير خطة هاني سلامة

أبرز أحداث الحلقة الأولى من "طاقة نور".. هاني سلامة يصاب بنوبة مفاجئة

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ أبرز أحداث الحلقة الرابعة من " طاقة نور" .. هاني سلامة يتوصل لخاطفي زوجته وابنته ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع ثقافة وفن، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
ثقافة وفن .

أخبار ذات صلة

0 تعليق