عاجل

18 ساعة تصوير يومياً لأسرة "إزي الصحة" لسرعة إنهاءه

ثقافة وفن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواصل المخرج إبراهيم فخر تصوير مشاهد مسلسل “إزي الصحة” بشكل مكثف بالتنسيق مع أبطال وأسرة العمل بالكامل، لسرعة الانتهاء من المسلسل بعد أن تم تسليم الحلقات الأولى التي تم الانتهاء منها إلى القنوات الفضائية التي تعرض المسلسل خلال السباق الرمضاني لهذا العام.
ويقوم فخر حاليا بتصوير عدد من مشاهد مسلسل “إزي الصحة” التي تجمع كلا من الفنانين أحمد رزق وآيتن عامر وبيومي فؤاد، في منطقة السمنود وإحدى الصيدليات في منطقة أكتوبر ومستشفى دار المنى بأول الطريق الصحراوي، بشكل متواصل؛ حيث تصل ساعات تصوير العمل يوميا إلي نحو 18 ساعة كاملة، بحسب وكالة أنباء “الشرق الأوسط”.
وتجري عمليات التصوير والمونتاج في وقت واحد لتسليم الحلقات التي يتم الانتهاء منها أولا بأول إلى القنوات التي حصلت على حقوق عرض المسلسل.
المسلسل تأليف يوسف معاطي ويشارك بطولته أحمد رزق، آيتن عامر، سلوى خطاب، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، طارق الإبياري، نهال عنبر، أحمد حلاوة، ضياء الميرغني، حسام داغر، دعاء رجب، ليلي عز العرب، احمد صيام، محمد علي رزق، نبيل نور الدين، علياء عساف، ناصر سيف.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ 18 ساعة تصوير يومياً لأسرة "إزي الصحة" لسرعة إنهاءه ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع ثقافة وفن، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
ثقافة وفن .

أخبار ذات صلة

0 تعليق