عاجل

أمير كرارة: تخوفت من لوك "كلبش".. ورجعت للسينما تحت ذراع "السقا"

ثقافة وفن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موهبته خرجت من "تحت الأرض" مر بالعديد من "اللحظات الحرجة" وقرر أن يترك "أبواب الخوف" ويكون "طرف ثالث" في "عمليات خاصة"، هو المواطن x ابن البلد الشعبي أحد أبطال "حواري بوخاريست".. أنه الفنان أمير كرارة.

 

قرر الفنان أمير كرارة، أن يشارك في السباق الرمضاني 2017 بشكل جديد ومختلف عما تعود عليه جمهوره خلال الأعوام السابقة.. ليحقق نسبة مشاهدة عالية ويحلق في صدارة الأعمال مع إذاعة أولى حلقات مسلسله "كلبش".

 

"مصر العربية" أجرات حوارا مع كرارة للحديث عن آخر أعماله.

 

وفيما يلي نص الحوار :


في البداية.. ما الذي جذبك لتشارك في المارثون الرمضاني بـ"كلبش"؟

مسلسل "كلبش" جديد ومختلف، والشخصية جديدة عليّ، وهي أول مرة أقدم دور ضابط شرطة، والورق مكتوب جيدًا.

حدثنا عن "سليم" في كلبش؟

"سليم" ضابط شرطة يكافح الإرهاب ويطارد الإرهابيين في أحد العمليات، إلا أنه يندفع ويقوم بقتل أحد المتهمين بدلًا من الإستفادة منه للوصول إلى المعلومات، فيتم نقله إلى المباحث العامة، ومن هنا تبدأ الأحداث.

كيف حضرت لشخصية ضابط الشرطة؟

التحضيرات للشخصية كانت سهلة، فالورق مكتوب جيدًا والكاتب باهر ديودار محدد أبعاد كل شخصية، بالإضافة إلى أن شخصية الضابط متواجده حوالنا في كل مكان، وكل أصحابنا ضباط شرطة وهذا ساعدني كثيرًا.

ابتعدت عن شخصية "ابن البلد الشعبي".. ألم تتخوف من اللوك الجديد؟

بصراحة، في الأول اتخضيت من “اللوك” الجديد، لكنه فرق معايا جدًا والجميع أشاد به، والاستايلست عبير البرداوي تعبت معايا جدًا، وظهرت في شكل مختلف وجديد وبعيد عن الأدوار و"اللوكات" التي ضهرت بها سابقًا.

 

كيف كانت كواليس "كلبش"؟

الكواليس حلوة جدًا، وفريق العمل متعاون وتسيطر على الأجواء حالة من الحب، ويضم نخبة من الفنانين منهم محمد لطفي ومحمود البيزاوي و دياب وريم مصطفى وانتصار وهالة فاخر، وطقم كبير من شباب مسلسل "الأب الروحي".

هناك أكثر من فنان يقدم شخصية الضابط في رمضان 2017.. ماذا عن المنافسة؟
لا يوجد منافسة، لأني لم أقارن نفسي بأي فنان أو ممثل، ولا يشغل بالي أني هكون أحسن أو أسوء، فكل منا له طريقته وأسلوبه واستايله، وأتمنى التوفيق لخالد النبوي وأحمد زاهر الذين يجسدون شخصية الضابط وفي النهاية كل واحد عمله هيظهر بشكل مختلف.

مسلسل "كلبش" أكشن.. ما هي أصعب المشاهد التي واجهت؟

كل المشاهد صعبة، فالأكشن غالب على الأحداث، والمسلسل كله جري ومطاردات وشقلبة ودغدغة، لكن كله بيعدي، وأتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين.

ما رأيك في العرض الحصري للأعمال؟
العرض على قنوات كثيرة يضمن انتشار العمل، لكن إذا العرض حصري وفي ميعاد مناسب فأعتقد أن ذلك سيكون مناسب جدا، فحجم الإعلانات يحدد نسبة المشاهدة وقوة العمل.

من بين 35 عملًا.. كيف ترى المنافسة في الموسم الرمضاني 2017؟

لا أحصر نفسي في المنافسة، ولكن أتمنى دائمًا أن يحوز عملي على إعجاب الجمهور، وأن يذكر مسلسلي ضمن قائمة أفضل الأعمال.

 

"هروب اضطراري" عودة أمير كرارة للسينما.. حدثنا عنه؟

أعود بفيلم "هروب اضطراري" بعد غياب أكثر من 13 عامًا، وكنت انتظر هذه اللحظة وهذا النص لأعود به، لكني قررت يوم ما أرجع لابد أن تكون خطوة صح.

وماذا عن التعاون مع الفنان أحمد السقا؟
لا يوجد أفضل من مشاركتي من فيلم من بطولة الفنان أحمد السقا، وأني أرجع تحت ذراعه، واستفادت منه كثيرًا فهو أخي الكبير، واتمنى أعيد التجربة معه مرة أخرى.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ أمير كرارة: تخوفت من لوك "كلبش".. ورجعت للسينما تحت ذراع "السقا" ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع ثقافة وفن، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
ثقافة وفن .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق