نجوم مستمرون في التصوير رغم بدء المارثون الرمضاني

ثقافة وفن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رغم بدء المارثون الرمضاني منذ أيام قليلة إلا أن عدد من النجوم ما زالوا يقومون بتصوير المشاهد النهائية لأعمالهم الدرامية، نظرًا لدخولهم ديكورات التصوير في وقت متأخر.

وعلى رأس هذه الأعمال مسلسل "الحصان الأسود" الذى يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، الذى يصور المشاهد المتبقة له داخل حزب الوفد، ومن المقرر، أن يستمر التصوير 3 أيام بعدها ينتقل لتصوير المشاهد الخارجية في شوارع القاهرة.
 

"الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا، وأشرف زكي، وإنجي خطاب، ومحمد علي رزق، ومحمود حجازي، ومحمد عادل، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سليمان عبد المالك، وﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد موسى.

وتسبب تلقى بطلى "30 يوم" للعديد من تدريبات فى استغراقه وقتًا طويلًا ضمه لقائمة المسلسلات المستمرة فى التصوير خلال الشهر الكريم، إذ حصل آسر ياسين على تدريب من استشارية العلاج النفسي الدكتورة جورجيت سافيدس، وذلك في سابقة نادرة من نوعها في الدراما المصرية تهدف لتشكيل شخصيات تلبي معايير الواقعية، فيما تدرب باسل خياط على العزف على آلة ساكسفون الموسيقية، وهو ما استغرق وقتًا قبل التصوير بجانب تطلب العمل تنفيذ مشاهده بحرفية.

 

وتنتهى أسرة مسلسل "خلصانة بشياكة" من تصوير كافة مشاهد العمل خلال الأسبوع الأول من الشهر الكريم، حيث يتبقي بعض المشاهد الداخلية لأسرة العمل يتم تصويرها حاليًا.

مسلسل خلصانة بشياكة، بطولة أحمد مكي وشيكو وهشام ماجد ودينا الشربيني وويزو  وأوس أوس، ومن تأليف أحمد محيي وفاروق هشام وأحمد المحمدي، ومن إخراج هشام فتحي.

 

وتنتهى أسرة مسلسل "كفر دلهاب" من تصوير كافة أحداث العمل منتصف شهر رمضان، نظرًا لتصوير جزء كبير من الأحداث بتقنية عالية.

وتدور أحداث مسلسل "كفر دلهاب" في شكل يغلب عليه الإثارة والتشويق، وتدور أحداث الحلقة في فترة قديمة حيث يتناول قصة قرية مسحورة، تسمى «كفر دلهاب» يعاني سكانها من الكفر والفقر والجوع والظلم وشهدت القرية انتشار أمراض غريبة في صفوف المواطنين والنساء، ومشكلة عدم الإنجاب، وهو اللغز الذي يتم حله خلال الحلقات القادمة.

 

وتنتهى الفنانة هيفاء وهبي من تصوير مسلسلها الجديد "الحرباية" مطلع الأسبوع المقبل، والذى يتم تصوير أحداثه بمنطقة بولاق ابو العلا.

وخلال أيام قليلة مقبلة ينتهى الفنان هانى سلامة من تصوير كافة مشاهد فى مسلسل طاقة نور الذى خاض به السباق الرمضاني الجارى.

مسلسل "طاقة نور" بطولة هاني سلامة وصلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمى وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور وصفاء جلال  وهيدى كرم ومحمد أبو الوفا ونضال نجم وحمزة العيلى وجيهان خليل، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم، تأليف حسان دهشان، ومدير تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ نجوم مستمرون في التصوير رغم بدء المارثون الرمضاني ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع ثقافة وفن، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
ثقافة وفن .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق