عاجل

غادة عبد الرازق تواجه التنظيم الإرهابي في الحلقة الخامسة من «أرض جو»

ثقافة وفن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ارسال بياناتك

انتهت الحلقة الخامسة من مسلسل «أرض جو» للنجمة غادة عبد الرازق بمحاولة قتلها من قبل التنظيم الإرهابي التابع له ياسين، ففي مطاردة مثيرة تم إطلاق النار على سلمى، التي هربت أكثر من مرة حتى تمت محاصرتها، ولم يبقَ على القاتل إلا الضغط على الزناد.

وكشفت الحلقة عن محاولة فاروق (عم سلمى) السيطرة على ممتلكات العائلة وسط صراعات داخلية بينهم، بينما فشل خالد في امتحانه بكلية السياسة والاقتصاد بسبب أخيه ياسين خاطف الطائرة، كما تطوّرت علاقة الحب لمضيفة الطيران ليلي، في الوقت الذي فيه سلمى تحاول جمع أتعاب المحامي، وما زال الغموض قائماً حول شخصية عباس أبو الحسن حتى الآن.

شاهد أيضا

مسلسل أرض جو هو حالة درامية مشوّقة بين أحداث مثيرة في رحلته صعبة للانتقام، ويشارك في بطولة المسلسل النجوم  عباس أبو الحسن، فريال يوسف، محمد كريم، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، مها أبو عوف وأحمد عبد الوارث، المسلسل سيناريو محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة، ويعتبر المسلسل هو ثاني تعاون للنجمة مع المخرج بعد خوضهما موسم رمضان الماضي بمسلسل الخانكة.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ غادة عبد الرازق تواجه التنظيم الإرهابي في الحلقة الخامسة من «أرض جو» ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع ثقافة وفن، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
ثقافة وفن .

أخبار ذات صلة

0 تعليق