أحمد مكي يتورط في زواج دينا الشربيني بـ«خلصانة بشياكة»

ثقافة وفن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ارسال بياناتك

تورط الفنان أحمد مكي، الذي يجسد شخصية "سلطان" في الزواج من الفنانة الشابة دينا الشربيني، التي تجسد شخصية "كارما" خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "خلصانة بشياكة".

كانت الحلقة قد بدأت أحداثها بقيام الفنان بيومي فؤاد بسرد قصة مطربي المهرجانات، الذين يعيشون في زمن ما قبل الحرب بين النساء والرجال، لكلا الفريقين كي يوصل لهم رسالة معينة خلال الهدنة المقامة بين فريق الرجال والنساء في الحرب بينهما، حيث روى "فؤاد" قصة 3 أصدقاء يقومون بغناء المهرجانات الشعبية، وهم مكي وهشام ماجد وشيكو، لكن أحدهم -مكى- تجمعه علاقة بشقيقة صديقه -دينا الشربيني- التي حاولت تحضير مفاجأة له في يوم ميلاده، لكنهما تفاجأ بمجيء شقيقها وصديقهما الثالث، ليكتشفا وجودها معه في منزله لتنشب مشادة كوميدية بينهم.

شاهد أيضا

وعندما علم أهل المنطقة بالمشادة أسرعوا بالفصل بينهم، وعندها قال لهم شقيقها الذي جسد دوره شيكو، إن مكي طلب الزواج من شقيقته دينا وحددا موعد الزفاف الأسبوع القادم، لتنتهي الحلقة بمصارحة مكي لدينا أنه تورط في هذه الخطبة ولا يستطيع أن يكمل حياته مع فتاة متعددة العلاقات.

يُذكر أن أحداث المسلسل تبدأ بخلاف زوجي عادي يتطور إلى صراع محتدم بين الرجال والنساء في كل أنحاء العالم، لتكون أشبه بحرب عالمية جديدة ينقسم فيها زعماء العالم أنفسهم بين المعسكرين، وتتدهور التكنولوجيا ويسود التأخر البلاد، وتصبح الحرب الجديدة بين الرجال والنساء.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ أحمد مكي يتورط في زواج دينا الشربيني بـ«خلصانة بشياكة» ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع ثقافة وفن، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
ثقافة وفن .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق