محاولة اغتصاب أحمد فهمي في «ريح المدام»

ثقافة وفن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ارسال بياناتك

تعرض الفنان أحمد فهمى، خلال أحداث الحلقة الخامسة، من مسلسل "ريح المدام"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، لمحاولة اغتصاب من عارض الأزياء اللبنانى، صالح عبد النبى.
 
ظهر عبد النبى، كـ"شريف"، الشاب اللبناني الذي يحاول التقرب من "داليا"، التي تجسد شخصيتها مي عمر، واكتشف الدكتور "بهجت"، صديق "سلطان"، أنه إذا استطاع أن يجعله يسكر، ستفشل العلاقة، وهو ما نجح فيه أحمد فهمي، إلا أن عارض الأزياء اللبناني يتخيل أنها "داليا"، فيحاول اغتصابه، على أنه هي.
 
مسلسل "ريح المدام" من إنتاج طارق الجناينى، وتأليف تامر إبراهيم وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته رجاء الجداوي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، وتتناول أحداثه عددًا من القضايا الاجتماعية في إطار كوميدي، على شكل حلقات متصلة منفصلة.
 
يذكر أن مسلسل "ريح المدام"، يعرض على فضائية "النهار"، في تمام السابعة مساءً، ويعاد في الثانية عشرة من منتصف الليل، وعلى "النهار دراما"، في الثامنة مساءً، ويعاد في تمام الثالثة صباحًا.

شاهد أيضا

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ محاولة اغتصاب أحمد فهمي في «ريح المدام» ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع ثقافة وفن، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
ثقافة وفن .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق