عاجل

رامز يداعب نادية الجندي: «معانا اللي رقصت واتعذبت كتير عشان مصر»

ثقافة وفن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ارسال بياناتك

سخر الإعلامي رامز جلال، من ضيفة حلقته الخامسة من برنامج "رامز تحت الأرض"، الفنانة نادية الجندي. قائلا "معانا جاسوسة السينما المصرية، أكتر ست اتعذبت في تاريخ السينما، وصرخت واتعورت وأطفى في شعرها سجاير، هي اللي رقصت عشان خاطر مصر، روح البت الدلوعة والمرأة التي هزت عرش الدراما وبمبة كشر الفن".

برنامج «رامز تحت الأرض»، أحد برامج المقالب التي يعدها رامز جلال خلال شهر رمضان، ليأتي استكمالًا لسلسلة برامجه خلال السنوات الماضية، وهي «رامز بيلعب بالنار»، «رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

شاهد أيضا

تقوم فكرة البرنامج بدعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في الصحراء، وأثناء الطريق يدخلون في منطقة رملية تشبه المستنقع، وفجأة تغرق السيارة بمن فيها في هذه الرمال، وعندما يحاولون الخروج من هذه الرمال، تخرج حيوانات من تحت الأرض عن طريق استخدام المؤثرات البصرية الحديثة، وهنا يصبح الضيف محصورا بين الرمال وبين هذه الحيوانات المفترسة، فكيف سيكون رد فعل الضيوف في هذه اللحظة.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ رامز يداعب نادية الجندي: «معانا اللي رقصت واتعذبت كتير عشان مصر» ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع ثقافة وفن، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
ثقافة وفن .

أخبار ذات صلة

0 تعليق