تفاصيل مسلسل عبد الحميد الثاني وأرقام عالمية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المسلسل التركي ” عبد الحميد الثاني ” يحدث ضجة كبيرة عالمية وأرقام قياسية كبيرة على مستوى الوطن العربي، ويحظى بأرقام مشاهدة عالية جداً على مستوى تركيا حيث وصل الى 20 مليون مشاهدة، ويتابع المسلسل عدد كبير من الجمهور في تركيا، حيث تم الإعلان على أنه سوف يتم عرضه على القنوات العالمية خلال الفترة المقبلة.

 

تفاصيل مسلسل عبد الحميد الثاني

أحداث المسلسل حول فترة حكم السلطان عبد الحميد الثاني والتي إستمرت فترة لا تقل عن ثلاثة وثلاثون عاماً، حيث تدور أحداث مسلسل عبد الحميد الثاني في أخر ثلاث عشر عاماً في حكم السلطان عبد الحميد، حيث قدم المسلسل التفاصيل الكاملة حول حياة السلطان عبد الحميد الثاني منذ ولادته حتى وفاته، ويقدم المسلسل خلال حلقاته الأولى عن ما قام به السلطان عبد الحميد الثاني من أجل الحفاظ على السلطنة.

 

والجدير ذكره أن حلقات المسلسل بينت كيف رفض السلطان عبد الحميد الثاني بيع أرض فلسطين لليهود في تلك الفترة، وتم عرض عملية الإغتيال التي تعرض لها السلطان عبد الحميد الثاني على يد رجل يهودي، المسلسل أغرب اسرائيل لسرده عدد من الأعمال التي لم يرضى عنها السلطان عبد الحميد الثاني في فترة حكمه.

 

نجوم مسلسل عبد الحميد الثاني

يقدم دور وبطولة المسلسل الفنان التركي المعروف بإسم يحيى الممثل التركي ” بولانت أينال “، والذي قدم دور كبير في مسلسل سنوات الضياع والذي حظى بإعجاب كبير في الوطن العربي وتركيا، وقد أعرب عن سعادته الكبيرة في تقديمه الدور في المسلسل، وعن تقديمه مضمون الشخصية مع أنه هناك إختلاف في الشكل.

 

مسلسل عبد الحميد الثاني يثير غضب إسرائيل

النجاح الكبير والشهرة التي أحدثها مسلسل عبد الحميد الثاني طالبت عدد من الدول بعرض المسلسل عبر قنواتها، وهذا ما أثار غضب اسرائيل، حيث يقدم المسلسل خلال حلقاته رأي السلطان عبد الحميد الثاني في الحركة الصهيونية، والذي كان يرفض وصول اليهود الى فلسطين.

waled gat

الكاتب

waled gat

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق