برنامج جديد هاني هز الجبل في رمضان 2017

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برنامج ” هاني هز الجبل ” الجديد والذي يقدمه الفنان المصري الكوميدي الرائع هاني رمزي، حيث سوف يتم عرض برنامج هاني هز الجبل ضمن سباق برامج رمضان 2017، ويأتي هذا البرنامج بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج هاني في الأدغال والذي عرض على القنوات الفضائية في رمضان الماضي.

 

هاني هز الجبل

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة معلومات مسربة عن برنامج ” هاني هز الجبل “، الجمهور العربي العاشق لمسلسلات رمضان 2017 وبرامج رمضان 2017 يبحث للتعرف على التفاصيل الكاملة للبرامج التي سوف يتم عرضها الى جانب العديد من مسلسلات رمضان 2017 والتي ينتظرها الجمهور بشكل كبير.

 

تم الإعلان عن برنامج ” هاني هز الجبل ” والذي سوف يتم عرضه عبر قناة ” الحياة “، حيث تم إستخدام عدد كبير من المعدات خلال حلقات البرنامج والذي تم تصويره في لبنان، ويجري حالياً تجهيز البرنامج للعرض.

 

أحداث برنامج ” هاني هز الجبل ”

تدور الأحداث حول سيارة كبيرة فوق الجبال والتي تقل الضيف وهو الفنان الذي يتم دعوته، وخلال سير السيارة على الجبل فإنها وبطريقة مقصودة يحدث السائق حالة من عدم التوازن لينتهي بها المطاف على حافة الجبل، وفي النهاية يظهر الفنان هاني رمزي لمواجهة الضيف، وتدور أحداث البرنامج في حلقات وأحداث مشوقة كبيرة.

 

وقد حظى برنامج هاني هز الجبل بوجود عدد كبير من النجوم والذين شاركوا في البرنامج ومنهم الفنان ماجد المصري، أحمد أدم، حسن رداد والفنان هاني رمزي يحقق نجاح جديد بعد برنامجه السابق هاني في الأدغال والذي عرض في رمضان السابق.

waled gat

الكاتب

waled gat

أخبار ذات صلة

0 تعليق