سمية الخشاب مسلسل الحلال ضمن مسلسلات رمضان 2017

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إنتهت الفنانة سمية الخشاب من تصوير أحداث ” مسلسل الحلال ” والذي سوف يعرض خلال مسلسلات رمضان 2017 القادم عبر القنوات التلفزيونية، وينتظر الجمهور العربي للتعرف على قصة مسلسل الحلال والتفاصيل الكاملة حول المسلسل الجديد والذي يجمع عدد من النجوم المصريين في مسلسل جديد وأدوار جديدة يقوم بها الممثلين خلال المسلسل.

 

قصة مسلسل الحلال

الفنانة المصرية سمية الخشاب تقوم بدور فتاة تقاسي العديد من مشكلات الحياة والفقر، حيث تحاول الدخول في عالم الدجالين والعمل معهم من أجل التغلب على المشكلات الكثيرة في حياتها، وتدور أحداث وقصة المسلسل داخل إطار إجتماعي داخل حارة مصرية والحياة المصرية العادية.

وتشارك الفنانة سمية الخشاب الطفلة كرما والتي تقوم بدور سارة إبنتها في المسلسل، وقد عبرت سمية الخشاب عن سعادتها الكبيرة بإتقان الطفلة دورها خلال أحداث مسلسل الحلال، والتي وصفتها بالذكاء الكبير، حيث جمعت الطفلة كرما العديد من المشاهد في المسلسل مع الفنانة سمية الخشاب.

 

 
مسلسل الحلال

يشارك في مسلسل الحلال عدد من النجوم المصرية المعروفة الى جانب الفنانة سمية الخشاب الفنانة بيومي فؤاد، ويسرا اللوزي، ودينا فؤاد.

  • إنتاج صادق الصباح.
  • إخراج: أحمد شفيق.
  •  

مسلسل الحلال سوف يعرض خلال شهر رمضان المبارك ضمن المسلسلات الدرامية والإجتماعية الرائعة، حيث سيتم عرضه عبر قناة إم بي سي مصر، ويجري حالياً الإنتهاء من تصوير الحلقات والمشاهد الأخيرة لمسلسل الحلال، وذلك بين الشوارع والفيلات حسب ما تم تسريبه، وقد تم الإعلان عن أنه تم تصوير حوالي 60% من مشاهد المسلسل ولم يتبقى غير المشاهد الخارجية حالياً.

 

الفنانة سمية الخشاب لها شعبية كبيرة وقدمت عديد الأفلام والأدوار خلال المسلسلات التي تم عرضها عبر القنوات التلفزيونية، وقد أعلنت أنها تقوم بدور مميز خلال مسلسل الحلال 2017، وتتمنى أن يحظى بإعجاب الجمهور خلال عرضه في رمضان 2017.

waled gat

الكاتب

waled gat

أخبار ذات صلة

0 تعليق