ناصر القصبي الدور الجديد مسلسل سيلفي 3 ونجوم جديدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مسلسل سيلفي 3 يعود بنكهته الخليجية الكوميدية الرائعة، حيث يحمل الجزء الجديد حضور أشهر الممثلين في الخليج العربي، ويضيف مسلسل سيلفي 3 النكهة الرائعة المنتظرو لكل عشاق مسلسل سيلفي، وهي مشاركة الفنان القدير عبد الحسين عبد الرضا بعد تعافيه من أزمته الصحية الأخيرة، حيث أثنى الفنان ناصر القصبي على مشاركة الفنان الكبير عبد الحسين عبد الرضا خلال الجزء الجديد من مسلسل سيلفي 3.

 

مسلسل سيلفي 3

وقد نشر الفنان ناصر القصبي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي للتغريدات القصيرة تويتر، وقد أعرب عن سعادته الكبيرة بمشاركة الفنان عبد الحسين عبد الرضا خلال مسلسل سيلفي 3، وقال أن العمل ممتع مع فنان كبير مثل أبو عدنان، وقد أعرب الكاتب والمشرف على العمل خلف الحربي عن سعادته وقال، شرفتنا يا أبو عدنان.. يمر الزمان وتبقى نجم كل الأجيال.. شكرا بحجم جمال روحك.

 

نجوم جديدة في مسلسل سيلفي3

ويشارك الفنان عبد الحسين عبد الرضا كضيف شرف في خلال حلقات مسلسل سيلفي 3 والذي تم تصوير حلقاته في إمارة أبو ظبي، وقد تشارك الفنان ناصر القصبي مع الفنان القدير عبد الحسين عبد الرضا خلال مسلسل أبو الملايين في عام 2013، والذي كتبه الكاتب خلف الحربي، وأخرجه المخرج محمد دحام الشمري، والذي عرض على قناة mbc.

 

مسلسل سيلفي 3 يأتي ضمن سلسلة الأعمال الكوميدية الرائعة والتي يقدمها الفنان الكوميدي السعودي الرائع ناصر القصبي، حيث يحظى الفنان ناصر القصبي بالشعبية الكبيرة ليس على صعيد الخليج العربي بل في الوطن العربي كله، لتقديمه عدد من الأعمال الكوميدية الرائعة، الى جانب مشاركته في برنامج عرب قوت تالانت.

waled gat

الكاتب

waled gat

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق